مصر.. أحمد رفعت يوقّع للزمالك.. ومرتضى منصور يراهن على نجاح سليمان

مصر.. أحمد رفعت يوقّع للزمالك.. ومرتضى منصور يراهن على نجاح سليمان
Football Soccer - CAF African Champions League - Egypt's El Zamalek v Nigeria's Enyimba - Petro Sport stadium, Cairo, Egypt - 15/8/2016 - Players of Egypt's El Zamalek pose for photograph before the game. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، حصوله على توقيع أحمد رفعت، لاعب إنبي، لمدة 5 سنوات.

وكان الفريق البترولي حدد مبلغ 6 ملايين جنيه، من أجل الموافقة على بيع رفعت، ولكن الزمالك طلب تخفيض المبلغ إلى 4 ملايين.

وجدد مرتضى مطالبه لإدارة إنبي بتخفيض القيمة المادية إلى 3 ملايين جنيه، ليصبح العرض الأخير هو المنتظر أن تدفعة إدارة الزمالك لانطلاق اللاعب إلى ميت عقبة.

وعلمت ”إرم نيوز“ من مصادرها الخاصة، أن حاجز الصفقة سيصل إلى 3.5 مليون جنيه بعد تمسك إدارة إنبي بعدم نزول سقف التعاقد إلى النصف مقارنة بمبلغ الـ6 ملايين في البداية.

وكان مؤمن سليمان، المدير الفني للأبيض، يتطلع  للحصول على خدمات أحمد حمودي، لاعب بازل السويسري، المنتهية إعارته للزمالك الموسم المقبل.

من جهة أخرى، شدد رئيس الزمالك على أنه يراهن على نجاح سليمان كمدرب للفريق، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض يملك أفضل مدرب أحمال في مصر.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني للزمالك جلسة مع إسماعيل يوسف، مدير قطاع الكرة، اليوم لحسم اسم المدرب الذي سيكون متواجدا معه في الجهاز المعاون له.

من ناحية أخرى، تعرض محمد عادل جمعة، لاعب الزمالك السابق والإسماعيلي الحالي، لحادث سير مروع في أثناء عودته من تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وكان اللاعب انضم حديثًا، بعد صفقة انتقال حر، نظرًا لاستغناء نادي الزمالك عن مجهوداته، للتعاقد مع على فتحي ومحمد ناصف، حيث تعرض للكمات وجروح بسيطه في الوجه، إلا أن السيارة قد تحطمت بشكل مروع.

وتعاقدت إدارة الإسماعيلي مع عماد سليمان لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفًا لخالد القماش.

وفي نفس السياق، انتقد سليمان قرار عدم إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في موعدها قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

وتابع: ”في جميع دوريات العالم، تقام أي مباراة سوبر بين بطل الدوري والكأس لا بدَّ أن تكون قبل بداية الموسم“.

وأشار إلى أنه ليس من المنطق أن يقام اللقاء بعد بداية الدوري العام لأن ذلك سيفقد البطولة أهميتها.

وأكد المدير الفني أن اصطدام الدراويش بالمارد الأحمر في بداية البطولة لم يكن يتمناه.

وأضاف المدير الفني، كنا نتمني أن نواجه الأهلي بعد مرور عدة أسابيع على البطولة حتى نتعرف على طريقة وآداء اللاعبين.

واختتم تصريحاته، بالتأكيد على أن تأجيل اللقاء سيؤثر سلبيًا على الفريق، موضحًا  أن الجميع في حالة تركيز تامة استعدادًا للموسم الجديد.

من جهة أخرى، يفاضل الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان بين الإسكندرية، والجونة في الغردقة، من أجل إقامة معسكر مغلق للأبيض استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، وخوض نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستأنف الفريق تدريباته، اليوم الثلاثاء، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة إنيمبا الأخيرة في دوري المجموعات الأفريقي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة