رئيس الزمالك المصري يوقف باسم مرسي.. وينفي عودة كهربا

رئيس الزمالك المصري يوقف باسم مرسي.. وينفي عودة كهربا
Football Soccer - CAF African Champions League - Egypt's El Zamalek v Nigeria's Enyimba - Petro Sport stadium, Cairo, Egypt - 15/8/2016 - Basem Mursi of Egypt's El Zamalek celebrates the first goal . REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

وقّع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقوبة كبيرة على باسم مرسي، مهاجم الفريق ومنتخب مصر الأول، بعد حضوره لحفل زفاف أحد أعضاء رابطة الوايت نايتس.

وقال مرتضى، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“: ”قررت إيقاف باسم، بسبب حضوره لهذا الحفل، ولن أسمح لأي لاعب في الفريق، أن يرتبط بعلاقة مع أحد أعضاء الرابطة الإرهابية، وسيتم تحويله للتحقيق وتوقيع عقوبة كبيرة عليه“.

وكان رئيس النادي الأبيض، قد قرر إيقاف محمود عبدالرازق ”شيكابالا“، بعد أن احتفل مع جماهير وايت نايتس، عقب مباراة أنيمبا بدوري أبطال أفريقيا، قبل أن يعتذر الأخير ويتم رفع الإيقاف عنه.

وقاد باسم مرسي، فريقه، لتحقيق بطولة كأس مصر، بتسجيله هدفين ضد الأهلي، في المباراة النهائية.

من ناحية أخرى، كشف نادي الزمالك، عن حقيقة الأنباء التي ترددت، عن عودة محمود عبدالمنعم كهربا، لصفوف الفريق، بسبب رغبة اتحاد جدة في الاستغناء عنه.

وقال أحمد مرتضى منصور، في تصريح لـ“إرم نيوز“: ”محمود كهربا لن يعود للزمالك هذا الموسم، وكل ما تردد في هذا الإطار، مجرد شائعات، لا أساس لها من الصحة“.

وأضاف مرتضى: ”تواصلنا مع مسؤولي اتحاد جدة، ونفوا وجود أي نية لديهم للاستغناء عن كهربا، هذا الموسم، كما أشاعت بعض الصحف السعودية“.

وتابع: ”لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، تتيح لأي نادِ، يشارك في بطولات آسيا، التعاقد مع 4 أجانب، مما يعني أن كهربا مستمر في الاتحاد، حتى لو تعاقدوا مع أجنبي آخر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com