عرض سويسري مغرٍ لمدافع الزمالك

عرض سويسري مغرٍ لمدافع الزمالك

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

كشف إسلام جمال مدافع الفريق الأول بنادي الزمالك المصري عن وجود عرض مقدم له من نادي سيون السويسري للانضمام الى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال جمال إن العرض لم يصل للمرحلة الرسمية حتى الآن مشيرًا الى وجود مفاوضات بين أحد الوسطاء الذي أكد رغبة النادي السويسري في ضمه خلال الفترة الحالية.

وأكد مدافع القلعة البيضاء أنه أبلغ الوسيط بضرورة إرسال العرض بشكل رسمي لمجلس إدارة الزمالك من أجل عرض الأمر وتفعيل الخطوات الحقيقية في التفاوض بين الناديين.

وتمنى اللاعب خوض تجربة الاحتراف في الفترة المقبلة، خاصة في ظل سعيه لهذه الخطوة المهمة منذ انتقاله للفريق الأبيض ولكن مع ضرورة احترام شروط مجلس إدارة الزمالك.

وتلقى الاتحاد المصري إخطارًا شفويًا من الزمالك باختيار ملعب برج العرب بالإسكندرية لاستضافة مباريات الفريق خلال الموسم المقبل من بطولة الدوري العام الممتاز.

وألمح مسؤولو الجبلاية إلى إمكانية إقامة مباريات القلعة البيضاء على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، خاصة في ظل صعوبة الحصول على موافقات أمنية بشأن ملعب برج العرب.

وفي سياق آخر قرر هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري ضم عبدالله السعيد لاعب الأهلي إلى معسكر الفراعنة عقب رجوعه من مباراة فريقه أمام أسيك الإيفواري.

وكان كوبر قرر عدم استدعاء اللاعب بسبب الخوف من عدم جاهزيته للمشاركة بشكل قوي مع المباريات الودية للمنتخب الوطني أثناء المعسكر المقبل.

ويسعى مدرب الفراعنة الى إراحة اللاعب وعدم الدفع به في مباراة غينيا الودية الاولى ومشاركته في لقاء جنوب أفريقيا الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com