مصر..النائب العام يحقق في تهديد مارتن يول بالقتل

مصر..النائب العام يحقق في تهديد مارتن يول بالقتل

المصدر: يوسف القاضي- إرم نيوز

أمر المستشار نبيل صادق، النائب العام في مصر، اليوم الجمعة، بفتح تحقيق عاجل وموسع في التهديدات التي تلقاها الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على أثر الأزمة الأخيرة، عقب خسارة بطولة الكأس أمام الزمالك، والخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت إدارة القلعة الحمراء، قد تقدمت ببلاغ لوزارة الداخلية، يفيد تلقي يول تهديدات بالقتل، بعد خروج النادي من المنافسة في البطولة الإفريقية بشكل شبه نهائي، وخسارته لبطولة الكأس.

وقد تضمن البلاغ، بعض الرسائل التهديدية للمدير الفني، مطالبة اياه إما بالرحيل عن النادي، أو قتله وترحيله لبلاده جثة، وفقاً للرسائل التي تلقاها.

وكان عماد وحيد، عضو مجلس إدارة الأهلي، قد أعلن قيام إدارة النادي بتقديم بلاغ للنائب العام، بشأن رسائل التهديد، والتي وصفها بأنها إساءة للنادي والدولة المصرية.

وأضاف وحيد، أن رسالة تهديد على موقع ”إنستغرام“، وراء استقالة المدير الفني الهولندي من تدريب الأهلي، خلال الساعات الماضية، حيث رفض المدير الفني الاستمرار، معللصا ذلك بعدم شعوره بالأمان.

يذكر، أن أزمة كبيرة قد شهدتها أروقة النادي، على مدار الأيام الماضية، بعد أن اقتحمت الجماهير تدريبات الفريق، واعتدت على عدد من اللاعبين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com