ترشيح غاريدو للعودة لتدريب الأهلي المصري

ترشيح غاريدو للعودة لتدريب الأهلي المصري

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

تدور أحاديث داخل أروقة قطاع الكرة بالنادي الأهلي المصري، عن طرح اسم الإسباني خوان كارلوس غاريدو للعودة لقيادة القلعة الحمراء، خلفا للهولندي مارتن يول.

ويرى البعض داخل جهاز الكرة، أن الفترة التي عمل خلالها غاريدو كان بها العديد من الصعوبات، ويستحق الإسباني فرصة جديدة لقيادة القلعة الحمراء.

وحقق غاريدو بطولتي الكونفيدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخ النادي الأهلي والأندية المصرية، كما حقق بطولة السوبر المحلي بضربات الجزاء الترجيحية أمام الزمالك.

وتنادي بعض الأصوات بعودة المدرب الإسباني، ومنحه فرصة جديدة، خاصة أن حالة الفريق الفنية لم تكن بهذا الضعف بالمقارنة بفارق الإمكانيات الكبير.

وفي نفس السياق، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن وجود مفاضلة داخل مجلس الإدارة بين الثلاثي، حسام البدري، ومحمد يوسف، وهاني رمزي، لخلافة المدرب الحالي.

يذكر أن هناك حالة من الاستقرار داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، للاستغناء عن الهولندي مارتن يول بعد فشل الفريق في تحقيق بطولة كأس مصر لصالح الغريم التقليدي الزمالك واقتراب توديع دوري أبطال أفريقيا.

وتم طرح اسم النجم الزئبقي محمد بركات ضمن دائرة المرشحين من جانب مجلس الإدارة، لتولي منصب مدير التعاقدات خلفاً لعصام سراج.

وهناك عدم اقتناع من جانب محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، بسراج، بعدما تأخر الأهلي في حسم أكثر من صفقة هذا الموسم، كما أن الصفقات التي حسمها الأهلي جاءت بمقابل مالي كبير.. وفشل أيضا سراج في تسويق عدد كبير من اللاعبين محلياً، والبحث لهم عن عروض ليضطر الأهلي لقيدهم في القائمة رغم عدم حاجته لهم.

الأمور الماضية، جعلت رئيس الأهلي، يرشح بركات للعمل في هذا المنصب، من أجل استغلال علاقاته وشعبيته في الصفقات والأمور التسويقية التي تخص النادي الأهلي.

وفي نفس السياق، تم طرح اسم محمد رمضان، لاعب الأهلي السابق، للعمل في منصب مدير الكرة، حال استقرار مجلس الإدارة على الإطاحة بسيد عبدالحفيظ من منصبه الحالي.

ويتواجد بقوة اسم ربيع ياسين لتولي منصب رئيس قطاع الكرة خلفاً لعبدالعزيز عبدالشافي، الذي لم يحقق النجاح المطلوب، وأصبحت علاقته مع الهولندي مارتن يول في الوقت الحالي سيئة.

كما يجهز مجلس الإدارة بعض الأسماء للعمل في منصب المدرب العام مع المدرب الجديد مثل، محمد عمارة وأحمد أيوب وسمير كمونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com