مايوكا يطالب الزمالك بمستحقاته المتأخرة

مايوكا يطالب الزمالك بمستحقاته المتأخرة

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة إنيمبا النيجيري في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة يو م الإثنين على استاد بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

ويريد مؤمن سليمان عبور هذه المباراة الصعبة ليتمكن الفريق من الصعود للدور قبل النهائي من البطولة.

ويحاول المارد الأبيض التغلب على النقص العددي في قائمته بعد قرار الإدارة برحيل عدد من اللاعبين المقيدين بالقائمة.

وعلمت“إرم نيوز“ أن مهاجم الفريق الزامبي إمانويل مايوكا، طلب من رئيس النادي المستشار مرتضي منصور، إعطاءه مستحقاته المتأخرة.

وكانت إدارة الزمالك قد وعدت اللاعب بمنحه مستحقاته على عدة فترات، إلا أنها تأخرت مما دفعت اللاعب بمطالبة الإدارة.

وكان مايوكا قد انضم للزمالك في يناير الماضي، ولم يقدم اللاعب مردود قوي مع الفريق منذ قدومه، مما جعل الإدارة تفكر في الاستغناء عن اللاعب خلال الفترة المقبلة.

جاء هذا بعد الحالة المميزة التي يعيشها باسم مرسي مهاجم الفريق الأول وعودته للتهديف مرة أخري، بعد انخفاض في المستوي خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن الزمالك تعاقد مع المهاجم النيجيري ستالي أوهاويتشي على سبيل الإعارة من وادي دجلة، لتدعيم خط الهجوم.

في سياق آخر حاول نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور التوصل لحل ودّي مع عبدالواحد السيد، حارس مرمى الفريق السابق، بسبب تقديمه شكوى ضد القلعة البيضاء في الاتحاد الدولي ”الفيفا“، للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

وقال مصدر داخل الزمالك لشبكة ”إرم نيوز“: ”عبدالواحد جدّد رفضه لفكرة التصالح مع مسؤولي النادي، وحل أزمة مستحقاته المتأخرة، وديًا“.

وأضاف: ”حارس الفريق السابق، أخطر المحكمة الرياضية برفضه لطلب الزمالك، بتأجيل جلسة الاستماع المقررة يوم 20 سبتمبر الجاري، بشأن أزمة مستحقاته المتأخرة، والمقدرة بـ 5 ملايين و600 ألف جنيه، مشددًا على أنه مستمر في اللجوء للمحكمة“.

ومن جانب آخر أوكل مرتضى منصور، نائبه أحمد جلال إبراهيم، بتولي مهام رئاسة النادي، ابتداءً من الإثنين المقبل، نظرًا لسفر الأول إلى السعودية، لأداء فريضة الحج.

ويسافر منصور إلى الأراضي المقدسة، لأداء فريضة الحج، مع كل من نجله أحمد مرتضى، عضو المجلس، وهاني زادة عضو المجلس، وإسماعيل يوسف مدير الكرة.

ومن المقرر أن يعود مرتضى إلى القاهرة، قبل مباراة الزمالك أمام الوداد المغربي، في ذهاب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في 16 سبتمبر الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com