مصر.. الأهلي يغري أوباما – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي يغري أوباما

مصر.. الأهلي يغري أوباما

المصدر: إرم نيوز ـ القاهرة

يسعي مسؤولو نادي الزمالك، لعقد جلسة سريعة مع مهاجم الفريق الشاب يوسف “ أوباما“ من أجل إنهاء أزمته الحالية بعد عدم قيده في القائمة الأولية للفريق الأبيض للموسم المقبل.

وكان مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، قرر إعادة اللاعب الشاب من صفوف فريق الإتحاد السكندري بعد تألقه الشديد معه خلال الموسم الماضي، وإحرازه هدف في شباك الزمالك خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وقام الزمالك بإعارة اللاعب في بداية الموسم الماضي للإتحاد السكندري، بسبب كثرة المهاجمين في الفريق الأبيض وقتها وعدم وحود فرصة قوية لأوباما من أجل المشاركة بشكل أساسي.

وانتشرت في الساعات القليلة الماضية، أنباء عن تحرك مسؤولي النادي الأهلي من أجل التفاوض مع اللاعب و انهاء صفقة ضمه لقائمة الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويحاول الأهلي إغراء اللاعب بكافة الطرق سواء بتقديم راتب سنوي كبير، بالإضافة الي تقديم وعود بالمشاركة بشكل أساسي مع اريق الأول للضغط عليه واقناعه بالتوقيع لبطل الدوري العام.

وأصبح اللاعب حراً في الفترة الحالية بعد عدم قيده بقائمة الزمالك الأولية، و من حقه التوقيع لأي نادي دون الرجوع للقلعة البيضاء.

ويخطط الزمالك للضغط علي اللاعب من اجل التوقيع علي عقود جديدة، و إقناعه بالإعارة الي فريق وادي دجلة في الموسم المقبل، ثم العودة للفريق الأبيض في الصيف القادم.

ويمتلك أوباما قدرات فنية كبيرة بالإضافة إلى صغر سنه حيث يبلغ اللاعب 19 عاماً فقط، مما ينذر بمستقبل واعد للاعب وإمكانية الاستفادة من قدراته الفنية لمدة سنوات قادمة.

و اشتعل الصراع خلال موسم الإنتقالات الصيفية الحالي بين الأهلي والزمالك من أجل ضم صفقات قوية، ويريد مسؤولي القلعة الحمراء ضم اوباما ليكون أقوي رد عقب إنهاء البيت الأبيض لصفقة ضم النيجيري ستانلي من وادي دجلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com