الأهلي المصري يرد على عروض مؤمن وجمال – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يرد على عروض مؤمن وجمال

الأهلي المصري يرد على عروض مؤمن وجمال

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، حقيقة عروض الاحتراف، التي تلقاها ثنائي الفريق مؤمن زكريا، وعمرو جمال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عدم تلقي إدارة النادي، أي عروض رسمية من أندية إماراتية أو هولندية، للتعاقد مع الثنائي مؤمن زكريا وعمرو جمال.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات لشبكة ”إرم نيوز“: ”نتعامل مع العروض الرسمية فقط، وليس لدينا أي تعامل مع أي عروض يروجها البعض، أو يقوم البعض الآخر بتسريبها بهدف أو لآخر“.

وأوضح: ”ليس من المنطقي أن نتحدث عن عروض احتراف ليست موجودة على أرض الواقع، خاصة أنها تصنف مجرد كلام فقط، وليست أمورًا رسمية“.

وعن موقف الأهلي، حال وصول عروض رسمية للثنائي عمرو جمال ومؤمن زكريا، أجاب عبدالحفيظ: ”تركيزنا بالكامل في مباريات كأس مصر، وبطولة أفريقيا، ولما يكون في حاجة رسمي أكيد وقتها هندرس الأمر“.

من جهته أبدى الحارس شريف إكرامي حارس الأهلي احترامه لقرارات الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق.

وشدد إكرامي على أنه لم يعترض على الإطلاق بعد قرار استبعاده من قائمة لقاء سموحة السكندري المقرر اليوم في بطولة كأس مصر.

وأضاف إكرامي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ أنه تربى في الأهلي على الاحترام والأخلاق، ويبذل قصارى جهده للعودة سريعًا إلى المباريات والتشكيلة الأساسية.

وأشار لاعب النادي الأهلي إلى أنه يتمنى التوفيق لزملائه في المهمة اليوم بدور الثمانية ببطولة كأس مصر، لافتًا إلى أنه سوف يعود قريبًا بكل قوة.

وكانت العديد من الشائعات ترددت حول طلب إكرامي بشكل رسمي الرحيل عن صفوف الأهلي بعد استبعاده من قائمة لقاء سموحة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com