الزمالك يواصل صفقاته المتتالية ويضم مجدي ويستعيد جعفر – إرم نيوز‬‎

الزمالك يواصل صفقاته المتتالية ويضم مجدي ويستعيد جعفر

الزمالك يواصل صفقاته المتتالية ويضم مجدي ويستعيد جعفر

المصدر: القاهرة _ إرم نيوز

واصل الزمالك إبرام صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية وضم محمد مجدي مدافع المصري البورسعيدي كما استعاد هدافه السابق أحمد جعفر الذي ظهر في المران إلى جانب مجموعة من الوجوه الجديدة الأخرى.

وقال الزمالك بموقعه على الإنترنت إن جعفر (30 عامًا) الذي لعب للفريق بين 2009 و2014 ظهر في المران اليوم الأحد بعد إنهاء إجراءات انتقاله من بتروجيت.

وكان جعفر قد ارتبط بعقد آخر مع سموحة لكنه توصل لاتفاق بإلغاء التعاقد مع أجل العودة إلى صفوف الزمالك.

وأضاف الزمالك أن المران شهد حضور العديد من الصفقات الجديدة مثل محمود عبدالعاطي ”دونغا“ وحسني فتحي ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم وشوقي السعيد وعلي فتحي والثلاثي العائد من الإعارة إبراهيم صلاح وخالد قمر وأحمد سمير.

كما تعاقد الزمالك مع محمد مسعد من مصر للمقاصة واستعاد لاعبه يوسف إبراهيم ”أوباما“ بعد إعارته للاتحاد السكندري وكذلك المدافع إسلام جمال بعد إعارته للإسماعيلي وذكرت تقارير أنه بات قريبًا من إتمام ضم محمود حمدي مدافع طلائع الجيش وصلاح ريكو من اتحاد الشرطة.

لكن يبدو أن سمير – الذي لعب معارًا في صفوف الإسماعيلي – سينضم إلى المصري في إطار صفقة تبادلية شهدت انتقال مجدي إلى الزمالك.

وقال المصري إن مجلس الإدارة وافق على بيع مجدي للزمالك مقابل 5 ملايين جنيه (حوالي 563 ألف دولار) وضم المدافع حمادة طلبة بشكل نهائي والتعاقد أيضًا مع سمير على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وأضاف المصري أنه يحاول التعاقد أيضًا مع أحمد حسن مكي مهاجم الزمالك وزميله رمزي خالد أو ضم أحدهما على الأقل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com