مطاريد الأهلي والزمالك يشعلون ”ميركاتو“ الدوري المصري – إرم نيوز‬‎

مطاريد الأهلي والزمالك يشعلون ”ميركاتو“ الدوري المصري

مطاريد الأهلي والزمالك يشعلون ”ميركاتو“ الدوري المصري

المصدر: يوسف هجرس – إرم نيوز

اشتعل الصراع في سوق الانتقالات بالدوري المصري لكرة القدم، في ظل المنافسة الشرسة بين الأندية لتدعيم صفوفها استعدادًا للموسم الجديد.

وبعيدًا عن الصراع المعتاد بين الأهلي والزمالك في حسم الصفقات الجديدة، فإن هناك العديد من اللاعبين الراحلين عن قطبي الكرة المصرية، أصبحوا هدفًا للعديد من الأندية في مسابقة الدوري.

مطاريد الأهلي والزمالك أشعلوا ميركاتو الصفقات في الدوري المصري.. وهو ما ترصده شبكة ”إرم“ الإخبارية في التقرير التالي:

الشيخ وصالح والغزال يخطفون الأنظار

يخطف الثلاثي أحمد الشيخ وصالح جمعة وعمرو جمال لاعبو الأهلي الأنظار في سوق الانتقالات الصيفية.

الشيخ تلقى 4 عروض للرحيل عن الأهلي من الإسماعيلي ووادي دجلة ومصر المقاصة وسموحة في الموسم الجديد، وعقد اللاعب جلسة مع المدرب الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي الذي أقنعه بالإعارة للحصول على فرصة للمشاركة.

وطلب المقاصة ضم الشيخ ضمن صفقة انتقال محمد جابر ”ميدو“ للأهلي في الموسم المقبل إلا أن اللاعب يمانع الانتقال ضمن صفقات تبادلية.

صالح جمعة تلقى عدة عروض أيضًا للرحيل عن الأهلي في الموسم الجديد من الاتحاد السكندري ووادي دجلة لمغادرة الأهلي ولكن اللاعب ينتظر فسخ عقده في ظل اهتمام نادي الزمالك بالحصول على خدماته إذا رحل عن الأهلي.

وتلقى عمرو جمال مهاجم الأهلي عرضًا مغريًا للرحيل إلى المقاصة بجانب مفاوضات من الإسماعيلي ووادي دجلة.

رديف الأهلي يتفرق بين الأندية

بعيدًا عن الثلاثي صالح وعمرو جمال والشيخ، أصبح رديف الأهلي مطلوبًا في العديد من الأندية التي تسعى لتدعيم صفوفها.

شريف حازم انتقل بشكل رسمي للإسماعيلي كما اقترب أحمد عبدالظاهر من ارتداء القميص الأصفر كما أن الاتحاد اقترب من الثلاثي الذي انتهت إعارته للحرس وهم إسلام رشدي ومحمد حسن والحارس عبدالكافي رجب.

الزمالك وأزمة الأفارقة

الزمالك بعد أن دخل في أزمة مع الثلاثي الأفريقي النيجيري معروف يوسف والبوركيني محمد كوفي والزامبي إيمانويل مايوركا وأنباء رحيل الثلاثي.

وادي دجلة يرغب في ضم معروف كما أن العلاقة المتوترة بين كوفي والزمالك تجعل اللاعب على أعتاب الرحيل بعد تلقيه عدة عروض محلية بجانب مفاوضات من أندية خارج مصر بينما تلقى مايوركا أيضًا عروضًا خارج مصر.

مطاريد الأبيض على الرادار

العديد من لاعبي الزمالك أصبحوا على رادار أندية أخرى مثل إبراهيم عبدالخالق الذي تلقى عرضين من وادي دجلة وسموحة أيضًا.

وأصبح الرباعي أحمد حسن مكي ومحمد سالم وشريف علاء ورمزي خالد على أعتاب الرحيل لأندية أخرى في ظل رغبة الزمالك في التخلي عن خدماتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com