الصفاقسي: المفاوضات مع الأهلي بخصوص معلول انتهت – إرم نيوز‬‎

الصفاقسي: المفاوضات مع الأهلي بخصوص معلول انتهت

الصفاقسي: المفاوضات مع الأهلي بخصوص معلول انتهت

المصدر: محمد رجب _ إرم نيوز

قال كاتب عام النادي الصفاقسي عبدالحميد عميرة، إنّ: ”المفاوضات بين الأهلي المصري والصفاقسي التونسي حول انتقال علي معلول للفريق المصري تقريبًا، مضيفًا: ”سيكون اللاعب علي معلول أهلاويًا بعد الاتفاق على جميع بنود الصفقة“.

وبعد أن كانت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي عبّرت عن استغرابها يوم أمس من تعامل هيئة الأهلي المصري، اتصل مسؤولو الأهلي اليوم بنظرائهم في النادي الصفاقسي، وتمّ التفاوض بصفة مباشرة بينهما، دون أن يكون التفاوض مع اللاعب فقط، مثلما كان عليه الأمر في البداية.

وأضاف عميرة في تصريح لشبكة ”إرم نيوز“: ”أشكر هيئة الأهلي المصري التي تفاعلت مع رسالة النادي الصفاقسي يوم أمس، واتصلت بنا مباشرة، وتمّ الاتفاق بين الطرفين“.

وحول صفقة اللاعب جونيور أغاي، أشار الكاتب العام للنادي الصفاقسي إلى أنه: ”لم يتمّ التطرق على انتقال جونيور، ولكن كان التركيز على صفقة علي معلول“.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ أنّه في إطار المفاوضات، قبِل المسؤولون المصريون الترفيع في قيمة الصفقة لتبلغ مليار و800 ألف دينار تونسي (850 ألف دولار تقريبًا)، وتمّ بالتالي حسم الصفقة نهائيًا.

وينتظر أن يسافر اللاعب علي معلول، يوم الاثنين أو الثلاثاء، للقاهرة، لاستكمال إجراءات إنهاء التعاقد، وإمضاء العقد مع مسؤولي الأهلي المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com