الزمالك يسلّم الأهلي درع الدوري المصري (صور)

الزمالك يسلّم الأهلي درع الدوري المصري (صور)

المصدر: أحمد رامي _ إرم نيوز

سلّم الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، غريمه التقليدي الأهلي، درع بطولة الدوري المصري، عقب فوز القلعة الحمراء باللقب، بفارق 7 نقاط عن الأبيض.

وخرج درع الدوري الممتاز من مقر الزمالك، لتسليمه للأهلي، بعد أن هدد مسؤولو الأخير؛ بتقديم شكوى لرئيس الوزراء، بسبب رفض رئيس القلعة البيضاء تسليم الدرع.

ووصل الدرع إلى مقر النادي الأهلي، برفقة وفد زملكاوي يضم كلًا من علاء مقلد مدير النادي، وغانم سلطان مدير قطاع الناشئين، وعددًا من البراعم الصغيرة.

ومن جانبه، برر مسؤولو الأهلي؛ موافقتهم على استلام درع الدوري من الزمالك، وليس اتحاد الكرة كما هو مُقرر، بأن الجبلاية لم يستطع إعادة الدرع للقلعة الحمراء، رغم المخاطبات والاتصالات التي تمت بين الطرفين، خلال الفترة الماضية.

وقال محمد عبدالوهاب؛ عضو مجلس الأهلي ”إرم نيوز“، إن ناديه انتظر الحصول على الدرع من اتحاد الكرة، خلال أكثر من مباراة خاضها الأحمر بالمسابقة، خاصة مباراتي الاتحاد السكندري والزمالك، اللتين خاضهما الفريق بعد التتويج بالدوري.

وأوضح عبدالوهاب؛ أن الأهلي تحدث مع مسؤولي اتحاد الكرة، للحصول على الدرع مؤخرًا، لكن هذا لم يحدث، لذا لم يعد أمام القلعة الحمراء إلا استلام الدرع من الزمالك؛ بعدما تحدث معه مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أمس، وأخبره بأن وفدًا من الزمالك سيحضر لمقر النادي اليوم من أجل تسليم الدرع.

,

11

m

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة