لماذا غاب نجوم الأهلي المصري عن جنازة طارق سليم؟

لماذا غاب نجوم الأهلي المصري عن جنازة طارق سليم؟

المصدر: إيهاب محمد _ إرم نيوز

أثار غياب نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، وأعضاء الجهاز الفني برئاسة الهولندي مارتن يول، والجهاز الإداري بقيادة سيد عبدالحفيظ، عن جنازة طارق سليم، أحد رموز الكرة المصرية، تساؤلات أعضاء وجماهير القلعة الحمراء.

وحرص نجوم الرياضة والفن والمجتمع، على حضور مراسم دفن طارق سليم، نجم الأهلي والمنتخب الوطني المصري لكرة القدم السابق، وشقيق صالح سليم الرئيس التاريخي للقلعة الحمراء.

وكان من أبرز الحضور، كل من خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وطاهر أبوزيد وزير الرياضة السابق، وأعضاء مجلس الإدارة الحالي عماد وحيد ومحمد عبدالوهاب ومهند مجدي ومروان هشام، بجانب كامل زاهر أمين الصندوق وحسن حمدي رئيس النادي السابق، ومحمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق، وعدد كبير من نجوم الزمالك السابقين، مثل أحمد رفعت وإسماعيل يوسف وحازم إمام.

وتوجه أغلب لاعبي الأهلي إلى الساحل الشمالي، لقضاء الإجازة القصيرة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، لمدة 4 أيام، عقب انتهاء مباراة الفريق الأخيرة أمام الوداد المغربي، مساء أمس، في ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا.

وغادر حسام غالي وسعد سمير وصالح جمعة وأحمد فتحي ومحمد هاني، أتوبيس الفريق عقب المباراة، لاستقلال سيارتهم الخاصة، والتوجه للساحل الشمالي، فيما توجه شريف إكرامي إلى دبي، لقضاء الإجازة هناك.

ووجه أعضاء وجماهير النادي الأهلي، اللوم إلى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بسبب غيابه عن الجنازة، وعدم حرصه على حضور اللاعبين للجنازة.

وسادت حالة من الغضب داخل الأهلي من غياب اللاعبين والجهاز عن الجنازة، في الوقت الذي حضر فيه البرتغالي بيزيرو المدير الفني السابق للمارد الأحمر، وسيد عبدالحفيظ وحسام غالي، عزاء حمادة إمام، نجم الزمالك السابق وأحد رموز القلعة البيضاء.

ومن جانبه، أكد أسامة عرابي، مدرب الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“ على توجه لاعبي الأهلي بالفعل إلى الساحل الشمالي، لقضاء الإجازة مع أسرهم، للابتعاد عن الضغط الذي تعرض له الجميع في الفترة الماضية.

وأضاف عرابي ”اللاعبون حجزوا بالفعل إجازة الصيف مع أسرهم، وتوجهوا مباشرة للساحل عقب انتهاء المباراة، ولا يوجد تعمد منهم للغياب عن جنازة الراحل طارق سليم“.

كما وضح وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلي، سبب غياب اللاعبين عن الجنازة، عبر صفحته الرسمية على ”فيس بوك“ قائلًا: ”معظم الناس في البيت، في المصاب، وفي اللي عنده ظروف عياله، وفي اللي ما يعرفش ميعاد الجنازة، كل الناس دخلت بيوتها الفجر بعد الرجوع من الإسكندرية، وكان في ظروف في الطريق، واتغير خط سير الباص“.

وتابع: ”عشان الجمهور ياريت قبل ما أي حد يتكلم يعرف الأول إن بعض الظن اسم، ويا ريت نتقي الله في بعض وفي اللاعيبة.. اللعيبة دي عملت كتير للنادي وضحت كتير، وفي حاجات كتير محدش يعرفها، كل واحد محتفظ بيها لنفسه عشان مهما كان ده نادينا، مش هنعمل زي الأندية الأخرى، وآسف إني اتكلمت كدا بس متضايق شوية وآسف جدًا.. شكرًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com