الأهلي المصري يقدم عرضًا جديدًا لضم نجم المقاصة

الأهلي المصري يقدم عرضًا جديدًا لضم نجم المقاصة

المصدر: إيهاب محمد - إرم نيوز

رفع مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، عرضه من أجل ضم محمد جابر ”ميدو“، صانع ألعاب مصر المقاصة، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، لشبكة ”إرم نيوز“، أنه تم رفع العرض إلى 7 ملايين جنيه، للفوز بخدمات اللاعب في الموسم المقبل، لتعويض رحيل رمضان صبحي، صانع ألعاب الفريق الأحمر، إلى ستوك ستي الإنجليزي.

ويبحث المارد الأحمر، عن التعاقد مع صانع ألعاب مميز، في العام المقبل، حيث يستهدف أكثر من لاعب، أبرزهم جابر وأحمد حمودي المحترف في بازل السويسري والبلجيكي أنتوني ليمبوبي، جناح فريق نيميخن الهولندي.

وفي المقابل، أعلن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، تراجع ناديه عن الصفقة، بعدما فوجئ برغبة اللاعب في الانتقال للأهلي.

وشدد المتحدث الرسمي للزمالك، على أن ناديه رفض منح وكيل أعمال اللاعب عمولة خاصة، من أجل إقناعه باللعب للفريق الأبيض، العام المقبل.

وأشار المصدر، إلى وجود اجتماع بين الأهلي والمقاصة، مساء اليوم، للاتفاق على جميع التفاصيل المادية الخاصة بالصفقة، بعدما انسحب الزمالك منها رسميًا.

وحصل مسؤولو القلعة الحمراء، على توقيع اللاعب، لمدة 5 مواسم مقبلة، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية، ويتبقى فقط إتمام إجراءات التعاقد معه، مع إدارة ناديه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com