مهاجم برشلونة السابق يحدّد شروط انتقاله للأهلي المصري

مهاجم برشلونة السابق يحدّد شروط انتقاله للأهلي المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف البرازيلي، كيرسون دي سوزا، مهاجم برشلونة، وبنفيكا، وفيورنتينا السابق، عن شروطه المالية، للموافقة على الانتقال لصفوف النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وضع دي سوزا، بعض الشروط، من أجل حسم انضمامه للأهلي، خلال الموسم الجديد.

وقال وليد سماكة، وكيل اللاعب في تصريح لـ”إرم نيوز“، اليوم السبت: ”فإن كيرسون دي سوزا، صاحب الـ27 عامًا، اشترط الحصول على مبلغ مليون دولار، نظير الموافقة على الانضمام للأهلي، بالإضافة لتوفير فيلا وسيارة خاصة“.

وأضاف سماكة: ”شاهد اللاعب عدة مقاطع لجماهير الأهلي، وأبدى إعجابه واندهاشه بجماهير الفريق، ومساندتها الكبيرة للنادي، الأمر الذي جعله يرحب بالانضمام رسميًا للأحمر ليكون محطة جديدة له، بعد اللعب في أندية أوروبا، بالإضافة لرحلته للدوري البرازيلي“.

ومن جانب آخر، تتجه النية داخل الإسماعيلي لرفض العرضين المقدمين من الأهلي للحصول على خدمات مروان محسن، بسبب ضعف المقابل المالي المعروض لبيع اللاعب، لا سّيما أن إدارة الدراويش تمني النفس بأن تتخطى قيمة الصفقة حاجز 10 ملايين جنيه.

وكان الأهلي تقدم بعرض لضم مروان محسن مقابل 8 ملايين جنيه نقدًا، إضافة إلى إعارة الثنائي حسين السيد ومحمد رزق، فيما عرض الزمالك مبلغ 8 ملايين جنيه بالتقسيط، بالإضافة إلى الاستغناء عن الثنائي محمد عادل جمعة ورمزي خالد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com