مصر.. 4 أهلاوية على رادار الزمالك المصري – إرم نيوز‬‎

مصر.. 4 أهلاوية على رادار الزمالك المصري

مصر.. 4 أهلاوية على رادار الزمالك المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

اشتد صراع الصفقات في موسم الانتقالات للدوري المصري لكرة القدم بين الأهلي والزمالك، بعد أن دخل مسؤولو الناديين في مفاوضات مكثفة، لحسم العديد من التعاقدات الجديدة.

وأعلن الأهلي، عن التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى فريق بتروجت، وأتم الاتفاق لضم التونسي علي معلول نجم الصفاقسي، بينما نجح الزمالك في ضم صلاح عاطف ”ريكو“ لاعب وسط اتحاد الشرطة، وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

اللافت في الميركاتو الصيفي، أن الأهلي دخل في مفاوضات مع أكثر من لاعب في صفوف الزمالك، مثل الحارس أحمد الشناوي وأحمد حمودي، ورد الزمالك بالتفاوض مع بعض لاعبي الأهلي، وهو ما ترصده ”إرم نيوز“ في التقرير التالي:

عمرو جمال

اللاعب الأول الذي يرغب الزمالك في التعاقد معه من صفوف النادي الأهلي هو عمرو جمال، مهاجم الفريق الأحمر، صاحب الـ25 عامًا.

عمرو جمال يشعر بأنه ليس له مكان في الأهلي، حتى بعد رحيل المهاجم الجابوني ماليك إيفونا، نظرًا لعدم اقتناع المدرب الهولندي مارتن يول المدير الفني، بقدراته الهجومية، ويؤكد أنه يفتقد الكثير من مستواه.

مسؤولو الزمالك فتحوا اتصالات مع الغزال، ويرغبون في التعاقد معه، ليكون منافسًا في قيادة خط هجوم الفريق الأبيض بجوار باسم مرسي.

saleh

صالح جمعة

اللاعب الآخر الذي أصبح هدفاً للزمالك من نجوم الأهلي هو صالح جمعة، نجم الوسط الذي يعتبر من أبرز اللاعبين مثيري المشاكل في صفوف الفريق الأحمر.

صالح دخل في مفاوضات مع مسؤولي الزمالك، وأبلغ إدارة الأهلي برفضه الصفقات التبادلية، أو الإعارة، وطلب فسخ عقده مع الفريق حال الاستغناء عن خدماته.

وينتظر جمعة الرحيل عن صفوف فريقه، من أجل الانتقال رسميًا إلى نادي الزمالك، خاصة أن اللاعب يشعر بتجاهل واضح وعدم انسجام من جانب مسؤولي القلعة الحمراء.

محمد رزق

دخل أيضًا لاعب الوسط محمد رزق، دائرة اهتمامات نادي الزمالك في المرحلة المقبل، بعد أن لفت اللاعب الأنظار بشدة في الموسم المنقضي.

رزق ينتظر فرمان الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي، من أجل حسم ملف عودته للفريق الأحمر، خاصة بعد حصوله على وعود جادة من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بعودته من جديد، إلا أن رزق استقر على فسخ عقده حال رفض عودته وتمسك اللاعب بعدم إعارته مرة أخرى.

شريف حازم0

شريف حازم

رشح بعض الوسطاء أيضًا، اسم اللاعب شريف حازم مدافع الأهلي، للانتقال إلى صفوف الزمالك، الذي يبحث عن مدافع مميز في المرحلة المقبلة.

حازم رحل عن فريق سموحة، الذي انتقل إليه معارًا، ومن المنتظر أن يستغنى عنه الأهلي، في الأيام المقبلة، وتم طرح اسمه ضمن قائمة الاهتمامات بالنسبة لنادي الزمالك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com