مصر.. سيناريوهات مرتضى منصور للإفراج عن حسام حسن

مصر.. سيناريوهات مرتضى منصور للإفراج عن حسام حسن

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يكثّف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، جهوده للإفراج عن حسام حسن، المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، بطرح عدة سيناريوهات.

وعلم ”إرم نيوز“ من مصادر أمنية، أن منصور أجرى عدة اتصالات منذ صباح اليوم، وحتى كتابة هذه السطور مع قيادات أمنية كبيرة ومساعدين من وزارة الداخلية للتدخل من أجل الإفراج عن مدرب الزمالك السابق.

واقترح منصور على القيادات أن يقوم حسام بالاعتذار لعامة الشعب في بيان رسمي أو مصور، ويطلب فيه الصفح من جماهير الكرة المصرية ورضا عبدالمجيد أبوزيد أمين، الشرطي المعتدى عليه.

ونقلت القيادات الأمنية ردها على منصور بأن تنازل أبوزيد أمين الشرطة المسلك الأفضل للإفراج عن حسن، ليسعى رئيس نادي الزمالك جاهدًا للتوصل إلى أبوزيد بهدف إقناعه بالتصالح.

ويتجه الأمن إلى نقل محاكمة حسام حسن إلى أكاديمية الشرطة، بسبب حشود جماهير المصري البورسعيدي التي تتظاهر في كل الأرجاء بحثًا عن الإفراج عن مدرب ناديهم.

وتدخل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لحل الأزمة عبر اتصالات مع وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، من أجل إنهاء المشكلة بين الطرفين بشكل ودي.

وأحيل حسن ومساعده حسن مصطفى ووليد بدر، إداري الفريق، إلى محكمة جنح الإسماعيلية، على أن تنظر المحكمة السبت المقبل القضية.

وكتبت جنى حسام حسن، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: ”حسبي الله ونعم الوكيل في كل من كان سبب في حرماننا منك، وحضرتك مفيش أحسن منك وبعد كل السنين دي بدل ما يكرموك يهينوك.. إن شاء الله هترجع لنا بالسلامة“.

وقضى حسن ليلته الأولى بسجن طرة بعد ترحيله لاعتبارات أمنية بتهمة الاعتداء على رقيب شرطة بمديرية أمن الإسماعيلية، بعد انتهاء مباراة فريقه مع نادي غزل المحلة في ختام بطولة الدوري المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com