مصر.. يول يحدد بديل إيفونا والزمالك يبرم صفقتين

مصر.. يول يحدد بديل إيفونا والزمالك يبرم صفقتين

المصدر: أحمد رامي وكريم محمد - إرم نيوز

حدد الهولندي مارتن يول المدير الفني الأهلي المصري، اللاعب الذي يرغب في التعاقد معه، ليكون بديلًا لرمضان صبحي، الذي انتقل لصفوف ستوك سيتي الإنجليزي.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للقلعة الحمراء، في تصريح  ”إرم نيوز“: ”يول طلب التعاقد مع البلجيكي أنتوني ليمبومبي، لاعب إن إي سي نيميغن الهولندي، وهو اللاعب ذو الأصول الكونغولية“.

وتمسك يول بالتعاقد مع ليمبومبي، ليكون خليفة رمضان، لأنه قدم مستوى متميزا جدًا بالدوري الهولندي، منذ انضمامه له في شهر أغسطس العام 2014.

ومن جانب آخر، أبدى المدير الفني للمارد الأحمر، غضبه من الأنباء التي ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، عن نيته الاستغناء عن محمد عبدالعظيم ”عظيمة“، المدرب المساعد في الجهاز الفني.

وأكد مصدر داخل جهاز الأهلي، في تصريحات خاصة ”إرم نيوز“، أن يول قرأ هذه الأنباء، وطلب حضور عظيمة، ونفى كل ما نشر في وسائل الإعلام أمام الجميع.

من جهة أخرى نجح الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، في حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واتفق الزمالك مع مصر للمقاصة، على انضمام ثنائي الفريق الفيومي، ميدو جابر ومحمود عبدالعاطي ”دونغا“، مقابل 12 مليون جنيه، بداية من الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل الزمالك  ”إرم نيوز“: ”الزمالك والمقاصة اتفقا على سعر 12 مليون جنيه، بواقع 4 ملايين لدونغا، و8 ملايين مقابل ميدو جابر، واتفق الطرفان على تسليم المقاصة نصف قيمة الصفقة فورًا.

وأضاف المصدر: ”دونغا لا مانع لديه في الانضمام للزمالك، لكن ميدو جابر موقفه معقد حتى الآن، وقد استطلع رئيس المقاصة، محمد عبدالسلام رأي اللاعب بخصوص الانتقال للزمالك، ولكنه لم يفصح عن موقفه حتى الآن“.

وتابع: ”ميدو يميل لعدم الدخول في مشاكل مع إدارة فريقه، حال قبولها عرض الزمالك، ولكن الأمر كله قد يتغير إذا قام الأهلي بخطوة رسمية للتعاقد معه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com