مصر.. مهاجم الإسماعيلي على أبواب الزمالك

مصر.. مهاجم الإسماعيلي على أبواب الزمالك

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

بات نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، قريبًا من إنهاء أول صفقات الموسم الجديد، بالتعاقد مع مروان محسن، مهاجم الإسماعيلي، ومنتخب مصر الأول.

وقال مصدر داخل الإسماعيلي، لـ“إرم نيوز“: ”وافق مجلس إدارة الدراويش، برئاسة محمد أبوالسعود، على بيع مهاجمه الدولي مروان محسن، إلى الزمالك، مقابل 8 ملايين جنيه، وثلاثة لاعبين حددهم مسؤولو الإسماعيلي“.

وأضاف المصدر: ”جاءت موافقة مسؤولي الدراويش، على العرض المقدم من مجلس الزمالك، بعدما وافق الأبيض على جميع شروط الإسماعيلي، سواء المقابل المالي، أو اللاعبين الذين يرغب في ضمهم لصفوفه لاكتمال الصفقة“.

وتابع: ”رفض مسؤولو الإسماعيلي الإعلان عن أسماء اللاعبين، الذين طلبهم الجهاز الفني بقيادة خالد القماش، لحين الاتفاق معهم ومعرفة مدى رغبتهم في الانتقال لصفوف القلعة الصفراء“.

من ناحية أخرى، دخل ناديي الزمالك وإنبي، في أزمة جديدة، بسبب رغبة الأخير في ضم محمد عادل جمعة، ظهير أيسر القلعة البيضاء، مقابل الاستغناء عن محمد ناصف، لاعب الفريق البترولي.

وقال إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك، لـ“إرم نيوز“: ”رفض الزمالك طلب إنبي، لضم جمعة، ضمن المفاوضات بشان ناصف“.

ومن جانبه، رفض مجلس إدارة إنبي، التفريط في خدمات أسامة إبراهيم، بينما رحب بانتقال ناصف إلى الزمالك.

وأوضح مسؤولو إنبي للزمالك، أنهم في حاجة لتجهيز بدائل لأسامة إبراهيم، قبل الاستغناء عنه، ومن المقرر أن تشهد الأيام الجارية، مفاوضات نهائية بين الطرفين، لحسم إتمام الصفقة من عدمه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com