مصر.. أسرار جديدة عن استبعاد شريف إكرامي من القمة

مصر.. أسرار جديدة عن استبعاد شريف إكرامي من القمة

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

فجّر مصدر داخل النادي الأهلي المصري، مفاجأة جديدة، بشأن استبعاد شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الكروي، من القائمة، التي تخوض لقاء القمة أمام الزمالك، اليوم السبت، في بطولة الدوري العام.

وقال المصدر، في تصريح خاص لشبكة ”إرم نيوز“، إن شريف هو من طلب استبعاده من تلك المباراة، بعدما علِم أن أحمد عادل عبدالمنعم، هو من سيتولى حراسة مرمى الفريق في تلك المباراة.

ورفض إكرامي، أن يكون حارسًا احتياطيًا، في تلك المباراة لأحمد عادل، وطلب استبعاده، خاصة أن اللقاء تحصيل حاصل، بعدما حسم الفريق الأحمر مسابقة الدوري، قبل نهايتها بجولتين.

ومن جانب آخر، أرسل النادي الأهلي، عرضًا رسميًا للتعاقد مع الثنائي ميدو جابر لاعب وسط المقاصة، وأحمد سامي مدافع الفريق الفيومي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفتح الدكتور عصام سراج، مدير التعاقدات بالأهلي، خطًا ساخنًا مع مسؤولي المقاصة، بناءً على تكليف من محمود طاهر، رئيس النادي، لإتمام التعاقد مع أحمد سامي وميدو جابر، بعدما حظي الثنائي، بإشادة من الجهاز الفني بقيادة مارتن يول.

وطلب مسؤولو النادي الفيومي، التعاقد مع فادي نجاح، وناصر ماهر، ناشئي الأهلي، ودفع مبلغ مادي إضافي، والمفاوضات ما زالت جارية، خاصة أن فكرة التخلي عن ناصر ماهر مرفوضة داخل القلعة الحمراء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com