مصر.. الزمالك يغلق ملف ”حمودي“ بعد التأكد من توقيعه للأهلي

مصر.. الزمالك يغلق ملف ”حمودي“ بعد التأكد من توقيعه للأهلي

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

أغلق نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ملف التعاقد مع أحمد حمودي، لاعب الفريق المعار من صفوف بازل السويسري، بعد التأكد من توقيعه للأهلي المصري.

وقال مصدر داخل الزمالك لإرم نيوز ”حمودي اتفق مع الأهلي على كافة التفاصيل منذ فترة، خاصة أنه يرفض الاستمرار مع القلعة البيضاء“.

وأضاف المصدر ”الزمالك قرر إغلاق ملف التفاوض مع اللاعب، بعد التأكد من توقيعه للأهلي، خاصة أنه يراوغ طوال الفترة الماضية، رغم كل العروض التي قدمها النادي له“.

وينص عقد إعارة حمودي من بازل للزمالك، بأحقية شراء النادي الأبيض للاعب، مقابل سداد مبلغ 700 ألف يورو، وهو المبلغ الذي يرفض الزمالك سداده، حيث طلب تخفيض المقابل المادي إلى 350 ألف يورو، مع تخفيض قيمة الراتب السنوي للاعب، الذي يحصل على 3 ملايين و600 ألف جنيه بالموسم.

في المقابل، رفض حمودي فكرة تخفيض الراتب السنوي، لينهي اتفاقه مع مسؤولي الأهلي، في ظل ترحيب إدارة القلعة الحمراء بالتعاقد معه، لتدعيم صفوف الفريق بدءًا من الموسم المقبل.

يذكر، أن حمودي قد شارك في 15 مباراة مع الزمالك بمسابقة الدوري الممتاز، بواقع 764 دقيقة، وسجل هدفًا وصنع هدفين، كما شارك في مباراتين ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وسجل هدفين.

في نفس السياق، قرر الزامبي إيمانويل مايوكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، عقب لقاء الأهلي، بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفني، بقيادة محمد حلمي .

وقال مصدر بالجهاز الفني للزمالك لإرم نيوز ”مايوكا جمع متعلقاته، تمهيدًا للرحيل عن الفريق الأبيض، عقب لقاء الأهلي السبت المقبل“.

وأضاف المصدر ”الجهاز الفني، بقيادة محمد حلمي، استقر على الاستغناء عن مايوكا، خلال الفترة المقبلة، لعدم ظهور اللاعب بالمستوى المنتظر منه مع الزمالك“.

وتابع ”ويسعى الزمالك، للتعاقد مع مهاجم خلال الفترة المقبلة، لتدعيم خط الهجوم، بجوار أحمد حسن مكي وباسم مرسي ومحمد سالم لاعبي الفريق“.

وأوضح أن مسؤولي القلعة البيضاء، يستعدون لبدء التفاوض مع النيجيري شيكاتارا، مهاجم فريق أبيا واريوز النيجيري، ليكون بديلًا للمهاجم الزامبي.

ويقف المقابل المادي والعروض الأوروبية التي تلقاها شيكاتارا مؤخرًا، عائقًا أمام انتقاله للزمالك، في ظل تمسك ناديه بالحصول على مبلغ مالي ضخم، نظير رحيل اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com