رياضة

مصر.. مرتضى منصور يرتب أوراق الصفقات مع مدرب الزمالك
تاريخ النشر: 04 يوليو 2016 12:14 GMT
تاريخ التحديث: 04 يوليو 2016 12:25 GMT

مصر.. مرتضى منصور يرتب أوراق الصفقات مع مدرب الزمالك

منصور ينتظر الحصول على تقرير الجهاز الفني الأخير من محمد حلمي للبت في استمرار بعض اللاعبين.

+A -A
المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أجرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري اتصالًا هاتفيًا بإسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة أبدى فيه إعجابه بيوسف ”أوباما“، المعار إلى الاتحاد السكندري.

وجاء الاتصال الهاتفي بين رئيس النادي ويوسف عقب مباراة الأهلي المصري أمام الاتحاد السكندري مساء أمس الأحد والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في الجولة قبل الأخيرة لبطولة الدوري.

واقترح منصور على يوسف أن يعرض على محمد حلمي المدير الفني للفريق متابعة اللاعب بالإضافة إلى محمد جمال الملقب بـ“أبوتريكة“ الصغير والمعار إلى الداخلية للتعرف على إمكانية الاستفادة من قدراتهما بالعودة أو تجديد الإعارة.

وناشد رئيس الزمالك أن يكون أوباما حال اتفاق الجهاز الفني على عودته، الاختيار البديل حال عدم التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر بجوار باسم مرسي.

وينتظر منصور الحصول على تقرير الجهاز الفني الأخير من محمد حلمي للبت في استمرار محمد سالم ومايوكا وأحمد حسن مكي، للبت في الصفقات الجديدة ومعرفة موقف المعارين.

ويتطلع الاتحاد السكندري إلى استمرار أوباما بعد الأداء الطيب والاعتماد عليه أساسيًا في الصفوف، في الوقت الذي تقدم فيه نادي الداخلية بعرض رسمي للزمالك من أجل الحصول على خدمات ”تريكة“ الصغير بشكل نهائي.

يذكر أن يوسف أوباما يتطلع إلى الاستمرار في صفوف الاتحاد السكندري للاعتماد الأساسي عليه أو الرحيل الخارجي حال حصول وكيل أعماله على عرض مناسب.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك