مصر.. الزمالك يقدّم حمودي للأهلي على طبق من ذهب

مصر.. الزمالك يقدّم حمودي للأهلي على طبق من ذهب

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

في الوقت الذي أبدى فيه الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي المصري الحصول على خدمات أحمد حمودي لاعب بازل السويسري المعار إلى الزمالك، اتخذ الفريق الأبيض خطوة غريبة من نوعها مع اللاعب.

الخطوة التي ينوي مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك اتخاذها مع اللاعب تقربه بشدة من الرحيل إلى نادي الأهلي الذي يتطلع الظفر بخدمات اللاعب الموهوب.

واشترط الزمالك تحمل حمودي 300 ألف يورو على أقل تقدير من قيمة الانتقال النهائي إلى القلعة البيضاء، والتي تبلغ 700 ألف يورو!

وأبدى حمودي غضبه الشديد من مجلس إدارة الزمالك، عاقدًا العزم على الرحيل إلى الأندية التي تتفاوض معه وعلى رأسها الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

ونقل لاعب نادي الزمالك استياءه من هذا الكلام الغريب من نوعه لرئيس الزمالك، مشددًا على أنه لن يتكبد مليمًا واحدًا، وأن الفريق الأبيض في حاله رغبته في التعاقد معه عليه أن يدفع المقابل كاملًا دون اقحامه في أي من التفاصيل المالية مع بازل.

وكان حمودي خاطب إدارة الأهلي عبر الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق في أكثر من مناسبة لتحديد موقفه النهائي من الانتقال، واخطره عبدالحفيظ بالتروي لحين انتهاء إعارته مع الزمالك.

وتنتهي إعارة حمودي مع الزمالك مع انتهاء الموسم الجاري، مع وجود بند عودة حمودي مجددًا لبازل والبيع عن طريق الفريق السويسري أو الانتقال النهائي للأبيض، بتراض الطرفين.

يذكر أن الزمالك سعى لإتمام التعاقد النهائي مع حمودي بقيمة مليوني جنيه مصري في الموسم بزيادة 200 ألف في كل موسم جديد، ولكن اللاعب اعتبر أن المقابل الزهيد بمثابة إهانة له.

من جهة أخرى وعد مرتضى منصور رئيس الزمالك المصر لاعبي الفريق بإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة مشددًا على صرف مستحقاتهم بعد 10 أيام .

جاء ذلك خلال جلسة عقدها مع لاعبي الفريق على هامش التدريبات التي أُقيمت اليوم السبت استعدادًا لمباراة سموحة المقرر إقامتها بعد غدٍ الاثنين في الجولة الـ 33 من الدوري الممتاز.

وطالب رئيس الزمالك من اللاعبين التركيز في المباريات المقبلة في كأس مصر وبطولة دوري أبطال أفريقيا كما طالبهم بتعويض فقدان بطولة الدوري للموسم الحالي والتتويج بالبطولتين المتبقيتين.

ووجه منصور رسالة للاعبي الفريق الذين يرفضون تجديد تعاقدهم مع النادي في الفترة الحالية واختص أحمد دويدار مدافع الفريق قائلًا: ”من يرفض التجديد للنادي فليحضر عرض للرحيل“.

وواصل دويدار غيابه عن تدريبات الزمالك ولم يشارك في تدريبات فريقه دون إبداء أسباب .

وتحدث رئيس الزمالك مع حمادة طلبة مدافع الفريق قائلًا: “ قدّمنا لك عرضًا من أجل تجديد عقدك الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي والقرار يعود إليك فإذا أردت الرحيل أحضر عرضًا يليق باسم الزمالك وإذا أردت التجديد فسنرحب باستمرارك معنا ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com