مصر.. طاهر يطيح بـ“يول“ في حالة هزيمة الأهلي أمام الوداد

مصر.. طاهر يطيح بـ“يول“ في حالة هزيمة الأهلي أمام الوداد

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

ينوي محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، إجراء تغييرات جذرية في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، في حالة الخسارة أمام الوداد المغربي، والخروج من بطولة أفريقيا رسميًا.

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“، أن محمود طاهر، سيطيح بمارتن يول، وجهازه بالكامل، في حالة الخروج من بطولة أفريقيا، في لقاء الوداد المقبل، الذي سيقام بالقاهرة.

وقال المصدر: ”محمود طاهر تعاقد مع مارتن يول في الأساس من أجل الفوز ببطولة أفريقيا، والتأهل لكأس العالم للأندية، وليس من أجل الفوز ببطولة الدوري فقط، التي كانت شبه محسومة قبل التعاقد معه“.

وأضاف: ”الوقت سيكون مناسبًا للإطاحة بمارتن يول، وتوفير الراتب الكبير الذي يحصل عليه، والتعاقد مع مدرب آخر يتسلم الفريق منذ بداية الموسم الجديد، ويقوم بفترة إعداد قوية، في حالة توديع منافسات أفريقيا“.

وكشف المصدر، أن محمود طاهر، غاضب بشدة من يول، بسبب تصريحات عن صالح جمعة، وعمرو السولية، وعدم أعطاء فرصه حقيقة لأحمد الشيخ، خاصة أن هذا الصفقات كلفت الأهلي ملايين، ولم يستفد الفريق منها بشكل جيد حتى الآن.

يذكمر أن الأهلي، بات مهددًا بالخروج من بطولة أفريقيا، بعد الخسارة أمام زيسكو وأسيك، في افتتاح مشوار الفريق بدوري المجموعات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة