مصر.. والد شريف إكرامي يشنّ هجومًا شرسًا على مارتن يول

مصر.. والد شريف إكرامي يشنّ هجومًا شرسًا على مارتن يول

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

وجه إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الأهلي المصري الأسبق، ووالد شريف إكرامي، الحارس الحالي للقلعة الحمراء، انتقادات شديدة اللهجة، للهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، بسبب هجومه على نجله، عقب لقاء أسيك الإيفواري، بالأمس، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورد إكرامي الأب، على تصريحات المدرب الهولندي، قائلًا ”يول لديه كل الحرية في التصريحات، ولكنه يجب عليه أن يعلم كيف يتكلم عن حارس منتخب مصر“.

وأضاف، في تصريحات تلفزيونية ”ما حدث من مارتن يول سقطة، وما كان يجب عليه أن يهاجم لاعبًا في فريقه أمام الجميع بهذه الطريقة، وهذا لا يحدث في أي مكان بالعالم“.

وأكد ”وحش أفريقيا“، أن نجله شريف أخطأ خلال الهدف الثاني لفريق أسيك، موضحًا أنه كان يريد تمرير الكرة بسرعة، وهو ما جعله يخطىء، كما أن الكرة لم ترتد بشكل طبيعي.

وتابع ”الخطأ الذي وقع فيه شريف لا يقلل منه، هناك هجمة ممنهجة ضد النادي الأهلي في شخص شريف، لقد تحدثت معه، وطلبت منه عدم التوقف كثيرًا عند الخطأ، ويجب النظر إلى الأمام“.

وتلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة الهولندي مارتن يول، صدمة شديدة بشأن إصابة الغابوني ماليك إيفونا، مهاجم الفريق، الذي يغيب عن مباريات الشياطين الحمر، في الفترة الأخيرة.

وتأكد غياب إيفونا، عن فريقه لمدة 10 أسابيع، بعد أن أثبتت الأشعة التي خضع لها، خلال الساعات الماضية، إصابته بقطع في الرباط الخارجي للكاحل، وليس تمزقًا.

وبات من المقرر أن يواصل المهاجم الغابوني، برنامجه التأهيلي، للتخلص من الإصابة التي تحرمه من مواجهات فريقه بدور المجموعات، في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ومن جانب آخر، علمت ”إرم نيوز“، أن طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي، أجرى اتصالًا هاتفيًا بحسن شاهين، حارس مرمى المقاولون العرب، لمعرفة تفاصيل عقده مع ناديه، وإمكانية انتقاله للقلعة الحمراء في الموسم المقبل.

ويبحث الفريق الأحمر، عن حارس مرمى مميز، للتعاقد معه في الموسم المقبل، بعد الأخطاء المتكررة لشريف إكرامي، والتي تسببت في الهزيمة من أسيك الإيفواري، أمس الثلاثاء.

ومن جانبه، أخبر شاهين، مدرب حراس مرمى الأهلي، بأن عقده مع ذئاب الجبل سوف ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com