مصر.. “علي لطفي” على أعتاب الأهلي بعد موافقة إنبي والحارس

مصر.. “علي لطفي” على أعتاب الأهلي بعد موافقة إنبي والحارس

المصدر: إرم نيوز ـ القاهرة

اقترب علي لطفي حارس مرمى إنبي من الانضمام لصفوف النادي الأهلي المصري، بعد تلميح مجدي شلبي نائب رئيس إنبي على انتقال الحارس للقلعة الحمراء.

وكشف شلبي عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة لضم الحارس خلال الانتقالات المقبلة عن طريق الشراء النهائي.

(شاهد أيضا : بالصور .. أنباء عن وفاة نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة بحادث مأساوي)

وأضاف شلبي في تصريحاته التليفزيونية لقناة “الحياة 2” أن الأهلي جاد في عرضه المادي المقدم، مشيراً إلى أن الجهاز الفني للفريق بقيادة علاء عبدالعال لا يمانع من إبرام الصفقة.

ولفت نائب رئيس النادي البترولي إلى أن الجهاز الفني مطمئن على حراسة المرمى لوجود الحارس المخضرم محمد عبدالمنصف، ونية الإدارة لإعادة عماد السيد المعار إلى طلائع الجيش.

وطالب مسؤولو الفريق البترولي بضرورة الحصول على مقابل مادي يتناسب، وقيمة الحارس الموهوب لإبداء الموافقة النهائية على انتقال الحارس إلى الأهلي.

يأتي ذلك في الوقت الذي ابدى فيه لطفي في تصريحات سابقة موافقته على ارتداء القميص الأحمر، لافتاً إلى أنه شرف لأي لاعب التواجد في منظومة النادي الأهلي.

وأضاف لطفي أن اللعب بجوار اللاعبين المميزين في القلعة الحمراء شرف كبير يسعى لتحقيقه، مبدياً سعادته بالمنافسة الشريفة مع إكرامي وبقية حراس العرين الأحمر.

وطالب مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي من الإدارة سرعة التعاقد مع حارس جديد بديلاً لشريف إكرامي الحارس الأول في القلعة الحمراء.

يذكر أن شريف إكرامي ابدى استياءه لعدد من المقربين ومحمد عبدالوهاب عضو مجلس الإدارة من فكرة استقدام حارس جديد في الأهلي.

وقال مصدر مسؤول داخل الأهلي لـ”إرم نيوز” إن لطفي وقع بالفعل للقلعة الحمراء، وينتظر القرار النهائي لإنبي، ومن المنتظر أن ينتقل إلى صفوف الفريق الأحمر، بعد انتهاء مباراة فريقه المقبلة ببطولة الدوري الممتاز.

ومن جانبه، قال أكرم توفيق، نجم إنبي الصاعد، إنه يتمنى الانتقال للعب في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، قائلًا: “أنا أهلاوي وأمنيتي اللعب ضد شقيقي أحمد توفيق أمام الزمالك”.

أضاف: “أنتظر قرار مجلس الإدارة سواء بالموافقة على رحيلي لدينامو زغرب بطل كرواتيا، أو أن أحقق حلمي باللعب للنادي الأهلي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع