الأهلي يرفض الحكام المصريين ويتمسك بالأجنبي أمام الزمالك

الأهلي يرفض الحكام المصريين ويتمسك بالأجنبي أمام الزمالك

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

حسم النادي الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر، موقفه من رغبة اتحاد الكرة، برئاسة ثروت سويلم، في تعيين حكام مصريين، للقاء القمة أمام الزمالك في الدوري، يوم 9 يوليو المقبل.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي لـ”إرم نيوز”: “نرفض بكل تأكيد تعيين حكام مصريين للقاء الفريق أمام الزمالك، ونتمسك بإقامة المباراة بحكام أجانب كالمعتاد”.

وأضاف: “مباراة الزمالك لها طابع خاص دائمًا، ومهمة للأهلي، حتى مع حسم لقب الدوري، ولذلك لا بدَّ أن يديرها طرف محايد”.

وتابع عبدالحفيظ: “أي حكم مصري سيكون عليه وابلا من الضغوط، قبل وأثناء المباراة، خاصة بسبب تصريحات بعض مسؤولي الزمالك، لذا نرفض تعيين حكم مصري”.

واقتراح جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين حكام مصريين، للقاء الأهلي والزمالك، خاصة بعد حسم بطولة الدوري للأحمر.

ويستضيف الزمالك، غريمه التقليدي في الجولة الـ32 من المسابقة، يوم 9 يوليو المقبل، بعدما حسم الأهلي التتويج بدرع الدوري رسميًا.

وعلى صعيد الصفقات، توصل الأهلي لاتفاق مع مسؤولي إنبي، لانتقال أكرم توفيق، لاعب الوسط المدافع، بصفوف الفريق البترولي، للقلعة الحمراء، الموسم المقبل، لمدة خمس سنوات.

وكان الأهلي حصل على توقيع توفيق، الذي فضل القلعة الحمراء، رافضا ضغوط شقيقه أحمد توفيق، لاعب الزمالك، بالانتقال للنادي الأبيض.

ووقع اللاعب بحضور وكيله، تامر النحاس، وشقيقة الأكبر، للنادي الأهلي، لمدة 5 مواسم، مع وعد بالسماح له بالرحيل حال تلقي عرض احتراف مناسب.

يذكر أن رمضان صبحي، لاعب وسط الأهلي، كان نجح في إقناع توفيق، بالتوقيع للأهلي، خاصة أن فرصته في المشاركة أساسيًا كبيرة، في ظل اقتراب الثنائي حسام غالي وحسام عاشور من الاعتزال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع