مصر.. مجلس إدارة الزمالك يقترح التعاقد مع التوأمين

مصر.. مجلس إدارة الزمالك يقترح التعاقد مع التوأمين

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

اقترح مجلس إدارة نادي الزمالك، على المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، التعاقد مع التوأمين حسام وإبراهيم حسن لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

يأتي ذلك بعد استقرار مجلس الإدارة على رحيل محمد حلمي من صفوف الفريق، وعدم نية المدير الفني استكمال طريقه في القلعة البيضاء.

ورشح أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، التعاقد مع حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، ناقلًا له اتفاق عدد من الأعضاء على هذا الاقتراح.

ودار اتصال هاتفي بين مرتضى ونجله السبت، اتفق من خلاله الطرفان على جس نبض حسام حسن دون الدخول في أية مفاوضات رسمية.

وقال مرتضى لنجله: “في حين استشعارك نية حسام على العودة إلى الزمالك، حاول ألا تنقل له الموافقات الكبيرة عليه أو الإجماع داخل مجلس الإدارة، وأنك تقترح ذلك دون إبلاغي”.

ويسعى منصور إلى المضي قدمًا بخطى متوازنة على الصعيد الداخلي بالتفاوض مع حسن لاقتناعه بإمكانياته وأنه رجل المرحلة، ومن جهة أخرى يتطلع إلى التفاوض مع أجنبي آخر يمتلك شخصية قوية وإمكانيات عالمية.

وقدم حسام حسن أداء رائعا مع المصري البورسعيدي الموسم الحالي، واستطاع أن يحول تأخر الفريق بعدد من الأهداف إلى تقدم في أكثر من مباراة.

ويمتلك حسن شخصية قوية للغاية حازت على إعجاب مجلس الإدارة، إذ يرى رحاب أبورجيلة، عضو مجلس الإدارة، أنه رجل المرحلة المقبلة للفريق الأبيض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع