مصر.. جهاز الزمالك يتقدم باستقالته ومرتضى يتهم حلمي بضياع الدوري

مصر.. جهاز الزمالك يتقدم باستقالته ومرتضى يتهم حلمي بضياع الدوري

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

تقدم الجهاز الفني لنادي الزمالك باستقالته من تدريب الفريق الكروي الأول بعد ضياع بطولة الدوري العام، وتتويج الأهلي رسميًا بالدرع الـ 38 في مسيرته.

وساهم محمد حلمي في عودة الاستقرار مجددًا لصفوف الزمالك بعد إقالة الأسكتلندي ماكليش من الفريق بعد الإخفاق في النتائج.
و
يرى مرتضى منصور أن حلمي كان سببًا رئيسيًا في ضياع البطولة بعد السياسات غير المنطقية التي اتبعها منذ توليه المهمة بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يوافق منصور على استقالة حلمي، في الوقت الذي يرى فيه عدد من أعضاء مجلس الإدارة أن الجهاز الفني الأخير قدم أفضل المستويات.

ووجه رئيس نادي الزمالك، نجله أحمد مرتضى وعضو مجلس الإدارة بضرورة البحث عن مدير فني قوي ذو شخصية وله باع مع الأندية العالمية.

ومن جانبه، هاجم كريم حسن شحاتة مقدم البرامج الرياضية، مرتضى منصور رئيسنادي الزمالك، واتهمه بأنه السبب الرئيس في ضياع بطولة الدوري العام.

وانتقد شحاتة الاتهامات التي يوجهها مرتضى منصور إلى محمد حلمي المدير الفني، مشددًا على أن تذبذب الفريق طوال الموسم سببًا في ضياع بطولة الدوري من الزمالك.

وتعادل الزمالك أمام المصري البورسعيدي بهدفين لكل فريق، في الوقت الذي فاز الأهلي على الإسماعيلي بهدفين لهدف وحيد ليحسم الأهلي البطولة قبل جولتين من انتهاء البطولة.

يذكر أن مرتضى منصور طالب بإلغاء النقاط التي حصل عليها الأهلي من فوزه أمام الإسماعيلي أمس بداعي اقتحام الجماهير لملعب اللقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع