الأهلي المصري يفاضل بين كاميروني وغيني لتدعيم مركز خط الوسط

الأهلي المصري يفاضل بين كاميروني وغيني لتدعيم مركز خط الوسط
AL AIN, UNITED ARAB EMIRATES - MAY 20: Al Ahly's Ahmed Mohammed celebrates his winning goal during the international friendly match between AS Roma and Al Ahly on May 20, 2016 in Al Ain, United Arab Emirates. (Photo by Chris Whiteoak/Getty Images)

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يسود اتجاه في النادي الأهلي المصري للتعاقد مع لاعب وسط مدافع أفريقي، خلال انتقالات الصيف المقبل لسد هذه الثغرة بصفوف الفريق.

ويفاضل الجهاز الفني للنادي الأهلي بين لاعبين أفريقيين، أحدهما كاميروني والآخر من غينيا، للتعاقد مع أحدهما الموسم المقبل.

ويتكتم مجلس إدارة النادي الأهلي عن ذكر أي تفاصيل تتعلق بالثنائي، خوفا من دخول أي فريق آخر في المفاوضات مع أي من اللاعبين.

وكشف مصدر، أن الثنائي الأفريقي يمتلكان خبرة دولية، وسبق لهما الاحتراف في أوروبا.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع لاعب سوبر في هذا المركز، خاصة لعدم وجود بديل للاعب حسام عاشور، الذي تراجع مستواه بشكل كبير الفترة الماضية.

ويحاول الهولندي مارتن يول، المديرا لفني، تدعيم هذا المركز بعد تراجع مستوى قائد الفريق حسام غالي، بالإضافة إلى اقتراب اعتزاله.

ويريد يول سرعة التعاقد مع لاعب الوسط حتى يكون خير بديل لعاشور حال إيقافه أو إصابته، نظرًا لأنه لا غنى عنه في وسط الملعب.

يذكر أن يول قد طلب من محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، تدعيم مركز خط الوسط المدافع.

كما يسعي طاهر لتدعيم هجوم الفريق، نظرًا لتقدم سن عماد متعب، ومستوى عمرو جمال المتذبذب، وإصابة الغابوني ماليك إيفونا، ولا يشارك غير الغاني جون أنطوي.

وعلم “إرم نيوز” أن نادي القادسية السعودي تقدم بعرض رسمي لنادي وادي دجلة للحصول على خدمات مهاجم الفريق النيجيري ستانلي أوهاويتشي.

وعرض مسؤولو النادي الكويتي على إدارة دجلة التخلي عن اللاعب المميز مقابل 1.2 مليون دولار.

وأعلن مسؤولو دجلة رفضهم الاستغناء عن اللاعب، مؤكدين استمراره داخل صفوف الفريق المرحلة المقبلة، بناءًا على رغبة المدير الفني للفريق.

وتفاضل إدارة النادي الأهلي بين ستانلي ومروان محسن، مهاجم الإسماعيلي، للتعاقد مع أحدهما لتدعيم هجوم المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، تطورات في ملف الصفقات داخل جدران القلعة الحمراء، نظرًا للظروف التي يمر بها الفريق من إصابات وغيابات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع