مصر.. سر عودة متعب لحسابات يول.. وحسم موقف أبوتريكة

مصر.. سر عودة متعب لحسابات يول.. وحسم موقف أبوتريكة

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

عاد عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحسابات الهولندي مارتن يول المدير الفني للقلعة الحمراء من جديد.

وحصل متعب على فرصة المشاركة في مباراة زيسكو يونايتد الزامبي، بعد فترة من الغياب عن المشاركة بالمباريات.

وأكد متعب أن السر في ذلك يعود إلى استعادته لحالته الفنية بالإضافة إلى لياقته البدنية خلال تدريبات الفريق.

وعلم ”إرم نيوز“ أن الساعات الماضية، شهدت جلسة بين مارتن يول ومهاجم الأهلي، سعى خلالها الآخير على معرفة ما ينقصه حتى يشارك في المباريات بصفة مستمرة.

ويسعى عماد متعب لاستغلال فرصة افتقاد الأهلي، للمهاجم الغابوني ماليك إيفونا ، بالإضافة إلى تراجع مستوى عمرو جمال لفرض نفسه والعودة بقوة للمشاركة بالمباريات مع القلعة الحمراء.

وأبدى متعب غضبه من ما يتردد عن أن مشاركته في المباريات تكون غصبا عن الجهاز الفني، قائلاً “ كلام ليس له أساس من الصحة“.

وفي نفس السياق، أعلنت الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي عن الموقع الإلكتروني المقرر أن تباع من خلاله تذاكر مباراة الأهلى وأسيك الإيفواري.

وكانت مديرية امن الاسكندرية قد طلبت من الاهلي بيع التذاكر عبر الموقع الإلكترونى حتى تتاح الفرصة أمام الجماهير لشراء التذاكر.

وسيتم طرح التذاكر على موقع: tazakermisr.com.

وستكون المباراة في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر له يوم 28 يونية الجارى باستاد برج العرب .

إلى ذلك، كشف النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت، عن تولي محمد أبوتريكة، لاعب الفريق السابق، لمنصب في الجهاز الفني للأحمر، مع بداية الموسم المقبل.

وكانت أنباء ترددت عن قيام عبدالعزيز عبدالشافي، المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلي، بعرض منصب فني على أبوتريكة، في الجهاز المعاون للهولندي مارتن يول.

وقال عبدالشافي، المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلي، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”لم نعرض أي مناصب على أبوتريكة، الزيارة التي قام بها لمران الفريق كانت ودية وللمساندة فقط“.

وأضاف زيزو: ”أبوتريكة قيمة كبيرة جدًا، ومكسب للجهاز الفني للأهلي، لكن هذا الأمر خارج الحسابات في الوقت الحالي، ولم يتم فتحه، خاصة أن النجم الكبير يرفض تولي أي منصب فني أو إداري في النادي في الوقت الحالي“.

وتابع: ”في المستقبل، متأكد أن محمد أبوتريكة ومحمد بركات، سيكون لهما دور كبير داخل النادي، سواء على المستوى الفني أو الإداري“.

يذكر أن محمد أبوتريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل، قد قام بزيارة مران الأهلي، لمساندة الفريق، الذي يستعد لخوض لقاء حاسم الليلة أمام الإسماعيلي، بالدوري العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة