مصر.. وكيل صبحي ينتظر البت في عرض ستوك سيتي

مصر.. وكيل صبحي ينتظر البت في عرض ستوك سيتي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

جدد نادر شوقي وكيل أعمال لاعب الأهلي المصري، رمضان صبحي طلبه إلى مجلس إدارة النادي بقيادة المهندس محمود طاهر بشأن البت في مصير موكله.

وتلقى طاهر اتصالًا هاتفيًا من شوقي، تجاذبت فيه أطراف الحديث بشأن الرد الأخير على عرض ستوك سيتي الإنجليزي لضم صبحي.

ونقل شوقي لطاهر جدّية الفريق الإنجليزي في ضم اللاعب، منتظرًا سماع المقابل المادي الأخير من الأهلي، خاصة أنه مستعد لرفعه، رغبة في الحصول على الموهوب.

وعرض ستوك سيتي 5 ملايين يورو للحصول على خدمات صبحي، فيما تمسك الأهلي بـ 8 ملايين يورو لأي من الفرق الأوروبية الراغبة في الحصول عليه.

ويسعى وكيل أعمال اللاعب إلى الحصول على الكلمة الأخيرة لنقلها إلى إدارة النادي الإنجليزي بعد الوصول إلى رقم متوازن بين 5 و8 ملايين.

ووعد طاهر، وكيل أعمال صبحي بعقد اجتماع مصغر بين أعضاء مجلس إدارة النادي يوم الأحد المقبل على أقصى تقدير للرد النهائي والرسمي على عرض ستوك سيتي واتخاذ قرار بشأن المقابل المادي المطروح.

ويتمسك رمضان صبحي لاعب الفريق بالاحتراف الخارجي، وخوض التجربة المبكرة للمضي على نهج نجاحات محمد صلاح المحترف المصري في روما الإيطالي.

وكان نادي روما الإيطالي أبدى رغبته في وقت سابق بالحصول على اللاعب، ولكن المفاوضات لم ترتق إلى المخاطبات الرسمية للنادي الأهلي.

ونصح المقربون من صبحي بالخروج من الدوري المصري إلى نادٍ يمتلك جماهيرية كبيرة في البريمرلييغ وعدم التعجل بالموافقة على عرض ستوك سيتي، في ظل رغبة أندية عديدة في الحصول على خدماته، نظير مقابل مادي ضخم.

يذكر أن عدد من النقاد والرياضيين رحبوا بخطوة احتراف رمضان صبحي المبكرة، وشدد أحمد حسام “ميدو” على أن صبحي هو البديل الأفضل للاعب النمساوي أرناتوفيتش في ستوك سيتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع