رمضان صبحي يوتّر الأجواء قبل قمة الأهلي والزمالك

رمضان صبحي يوتّر الأجواء قبل قمة الأهلي والزمالك
Football Soccer - CAF African Champions League - Egypt's Al Ahly v Tanzania's Young Africans - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - 20/4/2016 - Ramadan Sobhi of Egypt's Al Ahly celebrates after their win. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يحاول رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور الضغط على اتحاد الكرة المصري خلال الفترة المقبلة نظراً لوجود نية بتأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك ببطولة الدوري.

وقام مرتضي بشن هجوم ضاري على مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ، نظراً لتصريحاته الأخيرة.

وطلب عبدالحفيظ بعدم ضم رمضان صبحي لاعب الفريق للمنتخب المصري للشباب قبل مباراة القمة، نظراً لأهميته داخل الفريق الأحمر.

وسيدخل الأهلي فى صدام شديد مع اتحاد الكرة بسبب اللاعب، نظراً للغيابات التي تعصف بالفريق، بالإضافة إلى أن اللاعب يعد من الأعمدة الأساسية التي لا غنى عنها.

وأشار مرتضي إلى أن مدير الكرة بالأهلي يسيئ للقلعة الحمراء، مؤكداً على الأهلي والزمالك ليسوا أهم من مصر، الأهلي نادي الوطنية ولا يقف على لاعب مهما كان اسمه.

وطالب مرتضى رئيس النادي الأهلي في تصريحات لقناة ناديه الرسمية على اليوتيوب، محمود طاهر بالتصدي لتصريحات عبد الحفيظ مؤكداً أن طاهر لن يقبل بذلك.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين قطبي الكرة المصرية في التاسع من يوليو المقبل، في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز، حيث اكد اتحاد الكرة المصري عدم وجود قرار بتأجيلها ـ حتى الآن ـ.

وعلم “إرم نيوز” أنه فى حال تأجيل اللقاء، فإن المباراة ستقام في موعد أقصاه 13 أو 15 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يتم حسم الأمر هذا خلال الأيام المقبلة نظراً لاشتعال الأمور وتضارب التصريحات بين إدارة الناديين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع