مصر.. مدرب الأهلي يلوح بالرحيل بسبب رمضان صبحي

مصر.. مدرب الأهلي يلوح بالرحيل بسبب رمضان صبحي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

دخل مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، في صدام مع إدارة النادي، بسبب ملف احتراف رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الكروي، في ستوك سيتي الإنجليزي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“ ”يول رفض كل الضغوط التي تمارس عليه من قبل محمود طاهر رئيس الأهلي، للموافقة على رحيل رمضان في نهاية الموسم الحالي“.

وأضاف المصدر، أن المدير الفني هدد بالرحيل حال موافقة النادي على رحيل رمضان صبحي، من صفوف الفريق دون موافقته، خاصة أنه أهم لاعب في الفريق حاليًا، ولا غنى عنه، في ظل تدهور النتائج في بطولة إفريقيا.

وتابع ”يول أكد أن ملف رمضان مغلق على الأقل حتى يناير المقبل، في ظل رغبة الجهاز في الفوز ببطولة أفريقيا، والتأهل لكأس العالم للأندية“.

وفي ذات السياق، رفض الجهاز الفني للأهلي، الحلول الودية مع اتحاد الكرة، بعد إصرار الأخير على إبعاد صبحي عن مباراة القمة أمام الزمالك، يوم 9 يوليو المقبل، في ختام بطولة الدوري، بدعوى مشاركته مع منتخب الشباب مواليد 97 أمام أنجولا، يوم 10 يوليو، بتصفيات أمم أفريقيا 2017 في زامبيا.

وقال مصدر في الأهلي، إن النادي مستعد لتصعيد أزمة رمضان صبحي مع اتحاد الكرة، حال إصرار الأخير على الاستعانة باللاعب في مباراة أنجولا، وحرمان الأحمر منه في القمة التي قد تكون حاسمة، في صراع حسم بطولة الدوري.

من ناحية أخرى، كشف وكيل أعمال حسام غالي، كابتن النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، عن تلقي اللاعب، عدة عروض احتراف، للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، في نهاية الموسم الحالي.

قال نادر شوقي، وكيل أعمال غالي، في تصريح لـ“إرم نيوز“ ”تلقيت منذ أيام اتصالات من نادٍ أمريكي، يرغب في التعاقد مع غالي، بداية الموسم المقبل“.

وأضاف شوقي ”العرض الأمريكي ينضم لعروض أخرى تلقاها اللاعب مؤخرًا، ومنها عرض من الدوري الصيني، وأخرى من بعض الدوريات العربية“.

وأكد، أن العرض الأمريكي ما زال ”شفويًا“، لكنه قد يأخذ طابع الجدية، إذا وافق غالي على فكرة الرحيل من الأهلي، لخوض تجربة الاحتراف الخارجي مرة أخرى، وإن كان ذلك أمرًا صعبًا، لرغبة اللاعب، إنهاء مشواره الكروي في القلعة الحمراء.

وأكد شوقي أنه تحدث مع غالي، بشأن بعض العروض، التي تلقاها مؤخرًا، وأبرزها من الصين، لكن اللاعب رفض، وأبدى رغبته في الاستمرار بالأهلي، وعدم الرحيل لأي نادي مهما كانت الإغراءات، حيث يرغب في الاعتزال بالقميص الأحمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com