مصر.. تعرّف على خريطة برامج قناة الزمالك الجديدة

مصر.. تعرّف على خريطة برامج قناة الزمالك الجديدة

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

كشف مصدر مطلع داخل شركة ”تيلي سيرف“ المصرية، عن اقتراب انطلاق قناة الزمالك الفضائية بالتعاون مع شركة ”سبورت هاوس“.

وتقدمت شركتا سبورت هاوس وتيلي سيرف بعروض جادة بخصوص وضع تصور وتعاون لقناة الزمالك الجديدة.

وأعلن المصدر أن خريطة البرامج الرياضية سوف تشمل على العديد من البرامج والأفلام الوثائقية والمباريات التسجيلية وفقرات خاصة عن أبناء الرياضيين القدامى والحاليين.

وأوضح المصدر: ”الخريطة سوف تتضمن برنامجا عن الأخلاق الرياضية، وستوديو تحليليا مميزا لجميع المباريات، على أن تحضر كوكبة الزمن الجميل في المباريات المهمة، بالإضافة إلى برامج من داخل زامورا بعنوان (من قلب زامورا) وأخرى مع الجماهير بجميع انتماءاتهم“.

وقال المصدر إن القناة سوف تتميز بالشكل الجديد والطريقة الإخراجية المميزة واستخدام كاميرا 360 درجة بتقنيات عالية مع الحصول على البث الحصري لمباريات الزمالك في بطولتي الدوري والكأس.

وشدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على ضرورة اتاحة الفرصة لجميع نجوم الفريق القدامى والاستعانة بهم للتكريم بعد سلسلة العطاء التي قدموها طوال مسيرتهم مع النادي.

وطالب منصور من القائمين على خريطة البرامج الرياضية عدم استضافة الرموز الأهلاوية وبث المباريات التسجيلية التي يفوز فيها الزمالك بشكل مستمر لرفع الروح المعنوية للاعبين والجماهير البيضاء.

يذكر أن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة النادي الأبيض، يجهز مع فريق القناة فقرة بعنوان ”إنجازات المستشار“ للحديث عن تطوير الزمالك وإنجازات فريق الكرة والألعاب الرياضية الأخرى في عهد والده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com