وكيل لاعبين يكشف عن أبرز صفقات الزمالك المصري – إرم نيوز‬‎

وكيل لاعبين يكشف عن أبرز صفقات الزمالك المصري

وكيل لاعبين يكشف عن أبرز صفقات الزمالك المصري

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

ترددت أنباء قوية، خلال الفترة الماضية، عن رغبه نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، في التعاقد مع الثلاثي، ميدو جابر ومحمود وحيد ودونغا، لاعبي مصر المقاصة، خلال الموسم المقبل.

ومن جانبه، كشف محمد شيحة، وكيل اللاعبين، حقيقة طلب الزمالك، التعاقد مع ميدو جابر ومحمود وحيد ودونغا، في صفقة جماعية.

وأكد شيحة، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“ أن الزمالك يستهدف ضم ميدو جابر فقط، نافياً ما تردد عن رغبتهم في التعاقد مع محمود وحيد ودونغا أيضاً.

وأضاف ”الأمر لم يحسم بشكل رسمي، حتى الآن، التعاقد مع ميدو جابر، وما زالت المفاوضات جارية، بين مسؤولي الزمالك والمقاصة“.

من ناحية أخرى، أغلق الزمالك، ملف رحيل خالد قمر، مهاجم الفريق، مرة أخرى على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، في نهاية الموسم الجاري.

وقرر مجلس إدارة القلعة البيضاء، تجديد عقد قمر، لمدة 3 مواسم إضافية، بخلاف الموسم المقبل، وذلك بعد انتهاء إعارته لسموحة، في نهاية الموسم.

وعقد مرتضى منصور، رئيس النادي، جلسة مع اللاعب، بحضور إسماعيل يوسف، مدير قطاع الكرة، ووكيلي أعمال اللاعب، ووقع قمر على العقد الجديد.

وفي نفس السياق، دخل أحمد رؤوف، مهاجم النادي المصري، دائرة اهتمامات مسئولي الزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الهجوم الأبيض، على الرغم من توقيعه لسموحة، بداية من الموسم المقبل.

وفور إعلان دخول الزمالك في المفاوضات، أعلن عاطف حنفي، مدير الكرة بسموحة، أن عقد رؤوف موجود في اتحاد الكرة، ويتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 5 ملايين جنيه، مشدداً على أنه في حالة رغبة أي ناد في التعاقد مع اللاعب، عليه التحدث مع إدارة الفريق السكندري.

ومن جانب آخر، بدأ مجلس إدارة القلعة البيضاء، في مشروع إنشاء الفندق الخاص باللاعبين داخل النادي، ليتم استخدامه خلال الفترة المقبلة.

وكشف مرتضى، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“ أن الفندق سيضم 16 غرفة منفصلة، ولن يقتصر استخدامه على لاعبي الزمالك فقط، بل سيرحب باستقبال أي فرق أخرى، سواء عربية أو أوروبية، حال قدومها إلى مصر لإقامة معسكرات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com