خطاب جديد يُشعل الحرب على قناة الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

خطاب جديد يُشعل الحرب على قناة الأهلي المصري

خطاب جديد يُشعل الحرب على قناة الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

اشتعلت أزمة رعاية قناة نادي الأهلي المصري، بين شركة بريزنتيشن، الراعي الحالي، ونظيرتها ”مسك“، التي فسخ مسؤولو القلعة الحمراء، التعاقد معها مؤخرًا.

وأرسلت شركة ”مسك“ الدولية للإنتاج الفني، خطابًا رسميًا لـ“بريزنتيشن“، ممثلة في السيد محمد كامل، رئيس مجلس إدارتها، تحذرها فيه من الدخول في مواجهات غير قانونية مع شركة مسك، التي تدير حتى الآن قناة الأهلي، بموجب العقد المبرم بينها وبين شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وحتى صدور قرار التحكيم الدولي في النزاع بين الشركتين.

وأكدت ”مسك“، في خطابها، موجهة كلامها إلى بريزنتيشن: ”هذا الخطاب لنلفت نظركم لبعض الحقائق، حتى تنأى شركتكم عن الدخول في معترك لم تكون طرفًا فيه من الأصل، ولكنكم على علم بكل تفصيلاته، وما هذا الخطاب إلا تذكرة“.

وفند خطاب شركة ”مسك“ الدولية للإنتاج الفني، لشركة بريزنتيشن، الحقائق التي قد تكون غائبة عنهم، ومنها ما حدث يوم الخميس 2/6/2016، عندما اقتحم عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمد كامل ممثل شركة بريزنتيشن، ومعهما 25 فردًا، لمقر شركة مسك، الكائن بمدينة الإنتاج الإعلامي، والذي يدار منه القناة، في محاولة لاغتصاب حيازة الشركة بالقوة، ومحاولة طرد عامليها وموظفيها من مقرها.

وفي نهاية الخطاب، أكدت شركة ”مسك“، على أن كل الأخبار المتداولة في الفترة الأخيرة، على إدارة شركة بريزنتيشن لقناة الأهلي، ليس له أي أساس من الصحة، ولا يمكن تطبيقها، حيث إن النادي الأهلي لا يملك فسخ وإنهاء التعاقد من طرفه، لأن النزاع بين الطرفين مازال منظورًا، ولم يصدر فيه أي حكم حتى الآن في الدعوى التحكيمية، والمحدد لها جلسة 18/6/2016 لصدور الحكم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com