مارتن يول يطرد عمرو جمال من الأهلي المصري

مارتن يول يطرد عمرو جمال من الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

استقر الهولندي، مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، على أول المهاجمين، الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبلغ يول إدارة الأهلي، بالاستقرار على رحيل عمرو جمال، خلال انتقالات الصيف لأحد الأندية الخارجية، ولو سبيل الإعارة إذا ما تلقى عرضا جيدا.

وأكد يول لمسؤولي الأهلي، أن عمرو جمال، أصبح المهاجم رقم 3 في ترتيب مهاجمي الفريق، بعد الغابوني ماليك إيفونا، والغاني جون أنطوي، وقد يصبح المهاجم رقم 4، حال نجاح المفاوضات الجارية مع أكثر من مهاجم أفريقي، تمهيدًا لضم أحدهم في الصيف.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني في تصريح لـ“إرم نيوز“، إن مارتن يول، يرى أن عمرو جمال، لا يساعد نفسه ولا يطور من أدائه، كما هو الحال مع أنطوي الذي نجح في القفز بمستواه، بشكل واضح، خلال الفترة الماضية ورغم جلوس أنطوي على الدكة كثيرًا، إلا إنه عاد بشكل قوي، وأجبر الجهاز الفني، على احترامه، والدفع به أساسيًا.

وأضاف المصدر: ”يول غاضب من تكشيرة اللاعب، وضيقه الدائم لعدم مشاركته، وقال في هذا الشأن، إن غضب أي لاعب لعدم المشاركة، أمر طبيعي، لكن لا يجب أن يؤثر على مستوى اللاعب بشكل سلبي مثلما حدث مع عمرو جمال“.

من ناحية أخرى، طلب يول التعاقد مع إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلي، لتدعيم الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المدرب الهولندي، خلال الجلسة التي جمعته مع عبدالعزيز عبدالشافي، مدير قطاع الكرة، على حاجته إلى اللاعب، باعتباره حاليًّا من أفضل لاعبي خط الوسط في مصر.

وعلى الفور، أجرى مسؤولو القلعة الحمراء اتصالات مع اللاعب، الذي أبدى موافقة مبدئية على الانضمام إلى صفوف الأحمر، ولكن المشكلة التي قد تعيق انتقاله، هي ارتباطه بعقد مع الإسماعيلي، وهناك صعوبة بالغة في الاستغناء عنه.

لذا، بدأت إدارة الأهلي جس النبض بشأن إذا ما كانت هناك إمكانية للتعاقد مع اللاعب، مستغلة الأزمة المالية التي يمر بها النادي الإسماعيلي، لإتمام الصفقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com