مصر.. غرفة صناعة الإعلام تقرر إيقاف شوبير والطيب والإبراشي – إرم نيوز‬‎

مصر.. غرفة صناعة الإعلام تقرر إيقاف شوبير والطيب والإبراشي

مصر.. غرفة صناعة الإعلام تقرر إيقاف شوبير والطيب والإبراشي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

اشتبك الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، مع المعلق التليفزيوني أحمد الطيب على الهواء مباشرة.

وكان الثنائي في ضيافة الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج ”العاشرة مساء“ على قناة دريم، قبل أن يتوجه شوبير نحو الطيب ويشتبك معه على الهواء.

وكان الطيب قد أثار حفيظة مسؤولي الأهلي، بعدما قال خلال تعليقه على مباراة الزمالك وإنبي، أن الأهلي يشجعه عبد الباسط حمودة وسعد الصغير، بينما عمرو دياب ومحمد منير من أنصار الأبيض، وهو الأمر الذي اعتبره الأهلاوية تهكماً وتقليلاً من شأن ناديهم وتسبب في حدوث الأزمة الكبيرة بينه وبين أحمد شوبير.

في حين انتقد شوبير تعليق الطيب على مباراة الزمالك وإنبي وانحيازه للزمالك ، وأكد أنه لن يستمر في الاستوديو التحليلي في ظل تواجد الطيب.

وقررت غرفة صناعة الإعلام  تشكيل لجنة تحقيق ووقف الإعلاميين وائل الإبراشي وأحمد شوبير وأحمد الطيب من الظهور على الشاشة.

وأوصت الغرفة قناتي صدى البلد ودريم بعدم ظهور المذيعين أحمد شوبير ووائل الإبراشي وأحمد الطيب لمدة أسبوع لحين انتهاء التحقيقات بشأن الواقعة.

وشكلت لجنة مكونة من أحمد عماد وياسر عبد العزيز وخالد ميري بعد التصويت على الوقف من أعضاء الغرفة بنسبة 8 أصوات للوقف مقابل 3 ضد وقفهم.

وكان أحمد شوبير قد اعتذر ، في أول ظهور له بعد واقعة الاشتباك بالأيدي مع المعلق أحمد الطيب عن الانفعال الذي ظهر به خلال الحلقة ، قائلاً“جمهور الرياضة المصرية اعتاد منه احترام الجميع، مشيرا إلى أن حلقة الابراشي شهدت انفعالا غير مستحب ويجب الاعتذار منه“.

وأشار شوبير إلى أن هذا الانفعال لن يتكرر مرة أخرى، مشددا على أنه قائد لمنتخب مصر والنادي الأهلي والجميع يعرف عنه الاحترام .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com