مصر.. عروض الاحتراف تنهال على رمضان صبحي نجم الأهلي

مصر.. عروض الاحتراف تنهال على رمضان صبحي نجم الأهلي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

تلقّت إدارة نادي الأهلي المصري العديد من العروض لاحتراف رمضان صبحي نجم الفريق الشاب.

ويعد صبحي من أهم اللاعبين داخل القلعة الحمراء بعد التألق الكبير الذي ظهر عليه خلال الفترة الماضية سواء مع المنتخب أو الأهلي.

وساهم رمضان في فوز المنتخب الوطني على نيجيريا بالهدف الذي أحرزه في لقاء العودة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وعرضت إحدى شركات التسويق بعض الفيديوهات الخاصة باللاعب على نادي ستاندر لياغ البلجيكي.

وهناك رغبة كبيرة من إدارة النادي البلجيكي في التعاقد مع صانع ألعاب شاب تمهيدًا للموسم الجديد، لتدعيم خط الهجوم.

ومن المقرر أن يصل عرض رسمي لإدارة الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة.

وفي نفس السياق خضع مسؤولي الأهلي لطلب الجهاز الفني لمنتخب الشباب، وقرروا ترك رمضان صبحي للعب مع المنتخب والاستغناء عنه خلال لقاء الداخلية المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يتم إشراك اللاعب خلال لقاء رواندا يوم 10 يونيو المقبل بالتصفيات الأفريقية.

وحاولت إدارة الأهلي إقناع مسؤولي المنتخب بالتخلي عن اللاعب للمشاركة في لقاء الداخلية، إلا أن الأمر قوبل بالرفض من جانب المسؤولين.

من جهة أخرى أجرى المهندس محمود طاهر، رئيس الأهلي، اتصالًا هاتفيًا باللواء محمد عبدالسلام رئيس مصر المقاصة للاطلاع على آخر تطورات صفقتي ”دونغا وعمرو بركات.

وتمسك اللواء محمد عبدالسلام بمبلغ 7 مليون جنيه للتفريط في ”دونغا“ للأهلي، وذلك بعد الاجتماع الطارئ الذي عقده مع مجلس الإدارة واتفق فيه على عدم التفريط في اللاعب بمبلغ أقل.

وكشف مصدر مطلع لشبكة ”إرم نيوز“ أن طاهر أبدى استياءه من تغير كلام رئيس المقاصة معه، ولكنه رفض الإفصاح له عن غضبه لحين إتمام صفقة عمرو بركات، والتي يقتنع بها رئيس الأهلي شخصيًا.

وأوضح المصدر أن مبلغ الـ 7 ملايين جنيه سيتم دفعها على دفعتين، الأولى تشكل 50% من المبلغ وبشكل فوري وبقية القيمة عقب الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان طاهر ينوي الحصول على خدمات الثنائي بمقابل 8 ملايين جنيه، رغم حاجة يول إلى اكتشاف قدرات عمرو بركات بالحصول على عدد من الفيديوهات الخاصة باللاعب.

ويسعى المقاصة إلى تعويض رحيل ”دونغا“ وعمرو بركات الوشيك بالتعاقد مع العديد من الصفقات القوية والمؤثرة، واستقدام أفارقة جدد بعيدًا عن لاعبي الدوري المصري.

ورفض ”دونغا“ الإغراءات التي قدمها له نادي الزمالك، وأغلق كافة خطوط الاتصالات في وجه مرتضى منصور وتهرب من الجلوس معه في أكثر من مرة.

يذكر أن الزمالك حاول المزايدة على الأهلي في الصفقة بعد علمه برفض اللاعب الانتقال إلى النادي الأبيض، وأن رغبته تكمن في ارتداء القميص الأحمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com