مصر.. الحضري يتوسط لنقل عماد متعب لوادي دجلة

مصر.. الحضري يتوسط لنقل عماد متعب لوادي دجلة

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

اتصالات مكثفة يقودها الحارس الدولي عصام الحضري، حارس مرمى فريق وادي دجلة لضم زميله السابق عماد متعب لصفوف الفريق الموسم المقبل.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ أن الحضري أشاد بالمعاملة التي يجدها من إدارة وادي دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي، مؤكدًا لمتعب أنه سيشعر بالراحة مع هذا الفريق.

وأكد الحضري لمتعب أن فرصته في التألق واستعادة مستواه والعودة من جديد لصفوف المنتخب الوطني، ستتحقق مع وادي دجلة.

ونصح الحضري، عماد متعب بعدم الانضمام لفريق جماهيري بالفترة المقبلة، مؤكدًا أن الأفضل له في هذا التوقيت الابتعاد عن الضغوط الجماهيرية، وإثبات نفسه مع أحد أندية الوسط، خاصة أن إدارة وادي دجلة تخطط للمنافسة على الدوري في الموسم المقبل.

وكشف مصدر عن وجود ترحيب ورغبة بالفعل من جانب إدارة وادي دجلة في الحصول على خدمات النجم عماد متعب في الموسم المقبل، لما يمتلكه مهاجم الأهلي من اسم كبير وخبرة محلية وأفريقية.

ويحتل وادي دجلة المركز الثالث في بطولة الدوري المصري، وتوجد رغبة من جانب إدارة الفريق لضم مهاجم الأهلي للاستفادة من جهوده في بطولة الكونفيدرالية التي اقترب الفريق من المشاركة بها في الموسم المقبل.

يذكر أن عماد متعب في حيرة بالوقت الحالي، خاصة أن أيامه أصبحت معدودة مع القلعة الحمراء، في الوقت الذي يتلقى خلاله اللاعب اتصالات من جانب الزمالك للحصول على خدماته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com