الزمالك يعلن انسحابه من الدوري المصري

الزمالك يعلن انسحابه من الدوري المصري

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، انسحابه من بطولة الدوري الممتاز، في ظل استمرار لجنة الحكام الحالية، برئاسة جمال الغندور، بسبب الأخطاء الكارثية، واحتساب هدف غير صحيح، لصالح مصر المقاصة، أمام الفريق الأبيض، وطرد باسم مرسي، في مباراة الفريقين ضمن الجولة 30 من عمر الدوري الممتاز.

وأوضح الزمالك، عبر موقعه الرسمي، أنه حدث العكس مع الأهلي، وتم طرد لاعبين من المقاولون العرب بدون وجه حق، في المباراة المقامة بينهما حاليًا ضمن منافسات نفس الجولة، وهو ما يشير إلى وجود نية بإهداء البطولة للمنافس، في ظل هذه الأجواء غير الصحية والمنافسة غير الشريفة.

وقال مرتضى في تصريحات صحفية: ”سنقوم بتقديم اقتراح بإقامة مسابقتين الموسم المقبل، مسابقة لأندية الدوري، ومسابقة للأهلي، يلعب خلالها بمفرده، حتى يجامل نفسه، وتصبح المسابقة أكثر نظافة“.

وتمسك منصور، بعدم مشاركة فريقه في مباريات الدوري الممتاز، وعدم استكمال البطولة، في ظل تعمد الحكام منح الفريق الأحمر، اللقب، وفقًا لتصريحاته.

ومن جانبه، أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الزمالك والمتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة، أن القلعة البيضاء سيكون لها موقف حاسم بسبب التحكيم.

وكشف جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، عن موقفه من تهديدات مرتضى منصور رئيس الزمالك، بالانسحاب من بطولة الدوري، في حالة استمرار الغندور رئيسًا للجنة.

ورد رئيس لجنة الحكام في تصريحات صحفية: ”أوجه كلامي لمرتضى منصور، هل سيفوز الزمالك لو رحلت عن لجنة الحكام؟“.

وأضاف جمال ”أريد أن يخرج رئيس الزمالك ويكشف ما هي المؤامرة التي تحاك ضد الزمالك؟، هل أطلب مثلًا من الحكام أن يتعمّدوا هزيمة الزمالك أو فوز الأهلي؟“.

وتابع: ”ما يتحدث عنه رئيس الزمالك، مجرد كلام لا أساس له من الصحة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com