نجم برشلونة يشارك بحملة لدعم السياحة العلاجية في مصر (صور)

نجم برشلونة يشارك بحملة لدعم السياحة العلاجية في مصر (صور)

المصدر: دعاء مهران – إرم نيوز

انطلقت، صباح  الثلاثاء، الحملة المصرية العالمية ”Tour n’Cure“ للقضاء على فيروس سي، من مدينة برشلونة الإسبانية، وبالتحديد من إحدى أكبر قلاع كرة القدم في العالم، استاد برشلونة الدولي.

وكشفت شركة ”برايم فارما“، المسؤولة عن برنامج السياحة العلاجية لمرض فيروس سي ”Tour n’Cure“، بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية، عن أول سفراءها لدعم برنامج الشفاء المتكامل من فيروس سي، وهو نجم كرة القدم البرازيلي داني ألفيس، وذلك بحضور بعض نجوم فريق برشلونة الإسباني والصحافة الإسبانية والعالمية، وعدد من قيادات الشركتين المصريتين، إضافة لوفد طبي مصري وإسباني وبرازيلي رفيع المستوى.

1

ومن جانبه، قال ألفيس، سفير حملة ”Tour n’Cure“ إنه يشعر بالفخر كونه أصبح أول سفير لحملة الخير، والتي ستكون الطريق الأمثل لإنهاء معاناة الآلاف من البشر على هذا الكوكب، لافتًا إلى أنه سعيد كونه جزءًا من هذا الحلم، الذي اقترب من التحقق، فهو يثق تمامًا أن ثمة ملايين في انتظار الأمل أن يعودوا أسوياء ويسعدون بحياتهم مع عائلاتهم وأحبائهم.

وأكد ألفيس، أنه بحكم مشاركته في العمل التنموي في بلاده البرازيل، واقترابه من فئات كثيرة حرمت من حقها في الحياة، شعر أنه يجب أن يساند الحملات التي تستهدف تحسين حياة هؤلاء، كما أن تجربة بلاده ليست بعيدة عن مصر، فهما متشابهتان كثيرًا، خاصة مع ارتفاع أعداد المصابين بهذا الوباء في البلدين.

وأنهى كلمته بضرورة مساندة الجميع لحملة ”Tour n’Cure“، ودعا الحضور لزيارة مصر سواء من المصابين أو عائلاتهم، فالوقت حان للتخلص من هذا المرض اللعين.

وقال المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما، إن مصر طالما كانت وجهة الناس قديمًا، طلبًا للعلم والحياة الرغدة، فهي مهد حضارة البشرية، وطالما تمتعت حديثًا بقدوم الملايين لزيارة آثارها والسياحة في مدنها المتميزة، واليوم انطلقت حملة ”Tour n’Cure“ داعية آلاف المرضى للقدوم إلى مصر، طلبًا للعلاج والاستجمام.

2

وأضاف وجيه، أن انتشار مرض فيروس سي في مصر، التي سجلت أعلى المعدلات عالميًا، كان سببًا كافيًا ودافعًا للشركة، لتصميم برنامج ”Tour n’Cure“ العلاجي، من أجل القضاء على قوائم الانتظار في كل الدول لمرضى هذا الوباء العالمي، والتي وصلت ببعض البلدان إلى 9 سنوات.

وأكد تامر، أن الشركة تبذل قصارى الجهد مع شركائها الدوليين بكافة البلدان، التي تعاني من انتشار فيروس سي، لتيسير سبل التحاق المرضى ببرنامج ”Tour n’Cure“ والتأكد من حصولهم على أفضل خدمة ورعاية صحية وعلاجية، إضافة للبرنامج الاستجمامي في بعض المدن السياحية المصرية، بأسعار تنافسية لا تقارن بتكاليف العلاج الباهظة في بعض البلدان، فالبرنامج العلاجي الاستجمامي ”Tour n’Cure“ يقدر بـ5900 يورو، وقد بدأ بالفعل استقبال الحالات من بعض الدول، على رأسها إسبانيا وقريبًا سنحتفل بشفاء هؤلاء المرضى.

واختتم وجيه كلمته بتقديم الشكر للحضور ولسفير الحملة داني ألفيس، ودعاه لزيارة مصر في أغسطس المقبل، والاحتفال بانتهاء معاناة هؤلاء المرضى وعودتهم إلى الحياة.

3 4 5 6

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com