إنتر ميلان وسامبدوريا يتصارعان على المصري عمرو وردة

إنتر ميلان وسامبدوريا يتصارعان على المصري عمرو وردة

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

بات عمرو وردة، لاعب منتخب مصر الأول وبانيتوليكوس اليوناني الحالي، والأهلي السابق، قريبًا من الاحتراف في أحد أندية القمة بالدوري الإيطالي.

وكشف كريستوس جاتسيس، وكيل اللاعب في تصريحات صحفية عن وصول عرض رسمي لعمرو وردة من سامبدوريا، لضمه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة“.

وقال جاستس: ”سامبدوريا ليس النادي الإيطالي الوحيد الراغب في ضم وردة، هناك إنتر ميلان أيضًا، الذي يسعي لضم اللاعب، بعد تألقه بشدة في الفترة الأخيرة“.

وتابع وكيل وردة: ”لم نستقر على الفريق الذي سيلعب له وردة الموسم المقبل، سندرس العروض جيدًا ثم نقرر“.

ورفض الوكيل، الإفصاح عن أي تفاصيل مالية بخصوص العروض المقدمة لصاحب الـ23 عامًا، والـ3 مباريات دولية.

واحتل سامبدوريا المركز الـ15 في الموسم المنقضي من الدوري الإيطالي، بينما احتل إنتر ميلان المركز الرابع.

إلى ذلك، تلقى مصطفي فتحي، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، صدمة شديدة في ملف انتقاله لصفوف بازل السويسري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأغلق بازل، ملف ضم فتحي، بشكل مؤقت حتى يناير المقبل، وذلك من أجل مراقبة اللاعب جيدًا، لحسم مسألة ضمه من عدمه.

ومن جانبه، قال أحمد يحيى، وكيل أعمال اللاعب، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”لن نقف أمام محطة بازل كثيرًا، بدأت في البحث له عن عروض خارجية أخرى، خاصة لرغبة اللاعب في تحقيق حلم الاحتراف، خلال الصيف المقبل“.

ونفى يحيى، صحة العرض المقدم من إنتر ميلان، لضم نجم القلعة البيضاء، مؤكدًا أن هناك عروض احتراف ألمانية وإيطالية مقدمة للاعب، لكن تأخرت بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وهي التهاب في الحوض، أبعدته لمدة شهر ونصف الشهر، عن المنتخب الوطني والزمالك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com