مصر.. عقوبة قاسية في انتظار باسم مرسي بعد أحداث لقاء المقاصة (فيديو)

مصر.. عقوبة قاسية في انتظار باسم مرسي بعد أحداث لقاء المقاصة (فيديو)

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

حقق نادي الزمالك فوزًا ثمينًا على مصر المقاصة في إطار مؤجلات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز زاد الفارس الأبيض الكثير من الضغوط على الأهلي قبل مواجهته الصعبة أمام المقاولين العرب بعد تقليل الفارق إلى 5 نقاط.

وشهدت المباراة أحداثا متوترة، كانت بدايتها عندما احتسب محمد فاروث هدفًا غير صحيح لصالح مصر المقاصة.

وبدأت أولى المشادات عندما اعترض محمود جنش، حارس الزمالك، بشكل غير لائق على حكم الراية الذي احتسب الهدف، معللًا جنش بأن الكرة لم تتخط المرمى وأنه كان مخطئا في تقديره.

وصاحت الجماهير بالهتاف وتوجيه السباب لحكم اللقاء محمد فاروق، وهدد الحكم بإلغاء اللقاء، ثم تراجع عن قراره بعد تدخل رئيس الزمالك مرتضى منصور.

كما شهد اللقاء مشادة عنيفة بين باسم مرسي مهاجم الزمالك ومحمد حمدي، حارس مصر المقاصة، تلقى على إثرها لاعب الزمالك الإنذار الثاني ثم البطاقة الحمراء، بعدما خلع قميصه بعد إحرازه الهدف الثاني لفريقه، تضامنًا مع شهداء الطائرة المصرية المنكوبة.

وعلم ”إرم نيوز“ أن مرتضى يعتزم توقيع عقوبة قاسية على باسم مرسي بعد الاحتفال بخلع قميصه، مشيرًا إلى أنه كان بإمكانه توصيل رسالته للجماهير دون خلع القميص ورفعه حتى يظهر تضامنه مع الشهداء، تحسبًا لظروف اللقاء.

وفي نفس السياق، عبر إسماعيل يوسف، رئيس جهاز الكرة، عن غضبه من سلوك اللاعب، وأنه قام بتضخيم الأمور داخل المستطيل الأخضر وأخرج اللاعبين عن تركيزهم.

وأشار تيجانا الكرة المصرية إلى أن العقوبات سوف يتم الإعلان عنها، اليوم الاثنين، بعد جلسة ستجمعه بالجهاز الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com