يارا نعوم تكتب نهاية عماد متعب مع الأهلي المصري

يارا نعوم تكتب نهاية عماد متعب مع الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تسود حالة من الغضب الشديد، داخل إدارة النادي الأهلي المصري، بسبب قيام يارا نعوم، زوجة عماد متعب، مهاجم الفريق الكروي، بالهجوم على مارتن يول، والإدارة، بسبب موقفهم من زوجها.

وكشف مصدر داخل النادي، عن أن إدارة الأهلي غاضبة جدًا من تصريحات يارا، والتي اتهمت فيها النادي، بتعمد إهانه زوجها، في لقاء روما الإيطالي، مؤكدة أن هناك محاولات لتطفيشه.

وقررت إدارة الأحمر ومارتن يول، عقد جلسة مع متعب، وإبلاغه بالاستغناء عنه في نهاية الموسم الحالي، وتخييره بين الاعتزال وتولي منصب في النادي، أو الرحيل لأي نادٍ يختاره.

يذكر أن يارا نعوم، قالت عبر صفحتها على موقع ”إنستغرام“: ”أنا نفسي أفهم ليه بيتعمل كده مع عماد، هو نفسه مش فاهم في إيه، وإزاي يتعمل معاه كده، وآخر حاجة كانت إمبارح، كل اللعيبة لعبت إلا هو“.

وتابعت: ”التعتيم الإعلامي + عدم مشاركة + نشر أخبار كاذبة على لسانه، وتسريب أخبار بالاستغناء عنه، ولسه فاضل في عقده سنة، ده السيناريو المحفوظ اللي كل الناس حفظته، وزهقت منه، على فكرة لو عايز تشوه صورة متعب، شوف سيناريو غير ده“.

وأضافت: ”في المؤتمر الصحفي الكوتش كان بيقول، كان نفسي متعب يكون موجود، بس إحنا عندنا 4 مهاجمين متميزين، فهمت إيه أنا كده“.

وواصلت يارا: ”الأولى أنك تلاعب متعب، هي صفحات الكراسة بتخلص عند عماد بس زي ما قال بركات، عماد كبير وتاريخ عماد مش من السهل إن ييجي حد زيه، غير بعد سنين كتير أوي“.

واختتمت: ”على فكرة، متعب مكانش محجوز له تذكرة عودة، يعني كان هيرجع لوحده، ياترى ده عيب في السيستم ولا فينا ولا في مين بالضبط“.

في ذات السياق، يمتلك متعب، عرضًا رسميًا للانتقال لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل.

وقال محمد عمارة، لاعب الأهلي الأسبق: ”أنا مقرب جدًا من عماد متعب، وهناك رغبة من إدارة النادي في إجباره على الاعتزال نهاية الموسم الحالي“.

وأضاف: ”متعب لديه عرض رسمي من الزمالك، وسيختار هو القيمة المالية التي تناسبه، وهذا الكلام على مسؤوليتي“.

وتابع الظير الايسر الأسبق للأهلي: ”متعب حزين جدًا من طريقة تعامل إدارة الأهلي والجهاز الفني معه، ويرى أن هناك تعمدًا لإهانته وإجباره على الاعتزال دون رغبته، لكنه لم يخبرني، هل يرحب بعرض الزمالك أم لا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com