مصر.. يول يتخذ قراره النهائي بشأن مصير أنطوي

مصر.. يول يتخذ قراره النهائي بشأن مصير أنطوي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

تراجع الهولندي، مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي  المصري عن فكرة الاستغناء عن الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق.

وكان أنطوي أول الراحلين في القائمة التي أعدها يول لعدم اقتناعه بمستواه الفني خلال الفترة الأخيرة لعدم جديته في التدريبات.

وأبدى يول تمسكه بأنطوي بعد الأداء الرائع أمام الإنتاج الحربي وتسجيل الهدف الثاني الحاسم بعد نزوله لأرض الملعب بدقائق.

واستطاع أنطوي إحراز الهدف الأول للأهلي أمس في مباراته أمام روما الإيطالي، وذلك بعدما استغل الفرصة المتاحة بشكل رائع ووضع الكرة بباطن القدم في الشباك.

وكان مارتن يول ينوي استقدام أحد العناصر الداعمة لصفوف الأهلي وعلى رأسهم مهاجم وادي دجلة ستانلي إلا أن الأداء القوي لأنطوي أعاد المهاجم مجددًا لحساباته.

ومن المقرر أن يعقد مارتن يول المدير الفني للفريق جلسة حاسمة مع الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“ لتحديد أسماء الراحلين والمعارين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعقد الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي جلسة مع مارتن يول في الإمارات عقب ودية روما حول مستوى اللاعب ومدى الاعتماد عليه خلال الفترة القادمة.

وكان أحمد يحيي وكيل أعمال اللاعب تقدم في وقت سابق لإدارة النادي الأهلي بالعديد من العروض الخليجية ولكن عبدالحفيظ أبلغه بأنه سوف يتم الاعتماد عليه وأنه ليس من ضمن اللاعبين المعروضين للبيع أو الإعارة.

من جهة أخرى تراجع السد القطري عن ضم المهاجم ماليك إيفونا، بعدما كان ينوي الدخول في مفاوضات مباشرة مع الأهلي للحصول على خدماته.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ من مصادر خاصة أن إيفونا كان أول الصفقات التي يضع النادي القطري عينه عليها، لكن النادي قرر صرف النظر عن اللاعب.

وأفاد مصدر مطلع داخل إدارة النادي القطري أن الأهلي رفض في وقت سابق أحد العروض المغرية لضم اللاعب ولكن إدارة الفريق كانت بصدد تجديد العرض.

وأبدى ماليك إيفونا اعتذاره لجماهير النادي الأهلي عن إهدار العديد من الفرص في مباراة الفريق أمام روما أمس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة