جلسة لحسم الراحلين عن الأهلي المصري

جلسة لحسم الراحلين عن الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

بات النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، قريبًا جدًا من حسم ملف الراحلين عن صفوف الفريق الكروي، خلال نهاية الموسم الحالي.

ويعقد رئيس مجلس إدارة الأهلي، جلسة خاصة خلال الأيام المقبلة، مع الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، وعبدالعزيز عبدالشافي، مدير قطاع الكرة، في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، من أجل التعرف على طلبات المدير الفني للموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يحدد يول، خلال تلك الجلسة، أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق في نهاية الموسم، بالإضافة إلى اللاعبين الذين سيتم وضعهم على قائمة الإعارات.

ويسعى الأهلي إلى الاستقرار على العناصر الأساسية للفريق في الموسم الجديد، من أجل المنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن جانب آخر، تلقت إدارة التسويق بالنادي الأهلي، مجموعة من العروض لتنظيم معسكر صيفي للفريق، استعدادًا للموسم الجديد، من قبل بعض شركات التسويق.

وعرضت بعض الشركات على مسؤولي الأهلي، فكرة خوض معسكر خارجي في الصيف المقبل، يتضمن خوض بعض المباريات الودية مع عدد الأندية الكبرى، بعد نجاح تجربة روما الإيطالي.

وقال مصدر داخل النادي لـ“إرم نيوز“، إن العروض قد يتم رفضها بسبب اتفاق الأهلي مع الشركة الراعية، على خوض معسكر خارجي في الصيف، بناء على العقد المبرم بين الطرفين.

وعلى صعيد الفريق، دخل مؤمن زكريا، مهاجم الأهلي، دائرة اهتمامات مسؤولي نادي الفجيرة الإماراتي، للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وأبدى الألماني ثيو بوكير، المدير الفني للفريق الإماراتي، رغبته العارمة في ضم اللاعب إلى صفوفه، خاصة أنه تابعه لفترة طويلة، في الدوري المصري، بجانب أنه شاهد تألقه في لقاء روما الإيطالي الودي.

وتحدث أحد مسؤولي النادي الإماراتي مع اللاعب عقب ودية روما، وطلب الحصول على رقم هاتفه وهاتف مدير أعماله، تمهيدًا لإرسال عرض رسمي إلى النادي الأهلي للحصول على خدماته.

جاء ذلك في الوقت الذي نفى الهولندي مارتن يول، ما تردد عن رحيله إلى فريق الهلال السعودي، مؤكدًا أنه يحترم تعاقده مع الأهلي، ولن يرحل ما دامت الجماهير تريد بقاءه مع الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com