أحمد حمودي يقترب من الانتقال للأهلي المصري

أحمد حمودي يقترب من الانتقال للأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

بات أحمد حمودي، لاعب نادي بازل السويسري، والمعار لصفوف الزمالك، قريبًا من الانضمام لصفوف الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل .

واستغل الأهلي، الأزمة المشتعلة حاليًا بين نادي الزمالك وحمودي، لإقناعه بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء، في بداية الموسم المقبل.

ومن جانبه، رفض حمودي محاولات إسماعيل يوسف، مدير جهاز الكرة بنادي الزمالك، من أجل العودة للتدريبات، التي غادرها اللاعب عقب لقاء بتروجيت، وقام بجمع متعالقاته والسفر إلى الإسكندرية، معلنا انتهاء علاقته بالنادي عقب نهاية الموسم.

وتعود أزمة حمودي، مع الجهاز الفني للفريق الأبيض، عقب خروجه من التشكيل الأساسي للفريق في لقاء بتروجيت، رغم أنه كان سيبدأ اللقاء، ولكن الجهاز الفني، دفع بمصطفى فتحي، نظرًا لتواجد مسؤول من نادي بازل السويسري لمتابعة اللاعب، تمهيدًا للتعاقد معه، وهو الأمر الذي أغضب حمودي، وجعله يغادر ملعب بتروسبورت قبل انطلاق اللقاء، وترك السكن الخاص الذي كان يوفره له الزمالك.

ووعد مسؤولو الأهلي، حمودي بالمشاركة بشكل أساسي خلال الموسم المقبل، خاصة أن النادي يعاني من نقص في مركز صانع الألعاب المميز، كما أن الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي، طلب من إدارة النادي التعاقد معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com