اتحاد الكرة المصري يتحرك رسميًا لحل أزمة ”غالي ونبيه“

اتحاد الكرة المصري يتحرك رسميًا لحل أزمة ”غالي ونبيه“

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

قرر اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، التدخل لحل الأزمة المشتعلة حاليًا بين حسام غالي كابتن المنتخب المصري الأول والنادي الأهلي، وأسامة نبيه، المدرب العام للفراعنة.

وكلف اتحاد الكرة، إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الأول، بالتدخل مع المهندس هاني أبوريدة، لحل أزمة غالي ونبيه، قبل لقاء تنزانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2017 بالغابون.

وقرر لهيطة، بالتعاون مع أبوريدة، عقد جلسة صلح خلال الأسبوع المقبل بين غالي وأسامة نبيه، في حضور كوبر، المدير الفني للمنتخب.

وكان كوبر، قد قرر استبعاد غالي من قائمة الفراعنة للقاء تنزانيا، بسبب دخوله في خلاف مع أسامة نبيه.

واتهم غالي، نبيه بمعاملة لاعبي النادي الأهلي بطريقة سيئة خلال معسكر منتخب مصر الذي سبق مباراتي نيجيريا بتصفيات أمم أفريقيا، ونشوب خلاف بين الطرفين لهذا السبب.

ويرى غالي، أن استبعاده من قائمة المنتخب المصري لا تعود لأمور فنية، وإنما بإيعاذ من المدرب العام للمنتخب المصري.

من جانبه، كشف قائد النادي الأهلي عن موقفه من الأزمة المشتعلة بينه وبين أسامة نبيه.

وقال غالي، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“: ”لقد أصبح الأمر الآن في يد الثنائي هاني أبوريدة وإيهاب لهيطة، وأتمنى إنهاء الأزمة قريبًا“.

وأضاف: ”لم أرتكب أي جريمة، وأنتظر حل الأزمة بشكل عادي يرضي جميع الأطراف، وتركيزي الآن مع الأهلي في مواجهتي الإنتاج الحربي وروما الودي، وبعدها نفتح ملف المنتخب“.

ويتصدر المنتخب المصري مجموعته في تصفيات أمم أفريقيا التي تضم نيجيريا وتنزانيا بعد انسحاب تشاد من استكمال التصفيات لأمور مالية.

يذكر أن حسام غالي كان قد هدد باعتزال اللاعب الدولي بسبب الطريقة التي يتم بها معاملة لاعبي الأهلي من جانب المدرب العام للمنتخب المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com